“الكهرباء” تنجز توصيل التيار الى 1541 قسيمة في منطقة غرب عبدالله المبارك وتواصل قطعه عن العزاب في السكن الخاص ضمن حملة “اطمئن” وتصدر انذارات بالاخلاء

تستمر وزارة الكهرباء والماء بعملها في إيصال التيار الكهربائي للقسائم الجديدة بالرغم من الظروف الاستثنائية التي تعاني منها البلاد حاليا.

وأعلن الوكيل المساعد لقطاع شبكات التوزيع الكهربائية م.مطلق العتيبي، عن انتهاء قطاعه من إيصال التيار لـ 1541 قسيمة في منطقة غرب عبدالله المبارك ضمن المرحلة الأولى، مشيدا بجهود جميع العاملين وحرصهم على إيصال الخدمة لجميع المستهلكين.

ولفت العتيبي الى أنه تم إيصال التيار الى جميع قسائم القطعة رقم 1 وبعض القسائم في القطع أرقام 3،4، 6،7، مبينا أنه تم حتى الآن تشغيل 33 محطة تحويل ثانوية وتشغيل محطتي تحويل رئيسيتين لتغذية تلك القسائم التي تشملها المرحلة الأولى.

في سياق منفصل، قطعت الوزارة التيار صباح أمس عن 7 منازل في محافظة حولي لوجود عزاب بها ضمن حملة (اطمئن) بمشاركة جهات الدولة ذات العلاقة.

وأوضحت مديرة إدارة المراقبة الفنية في الوزارة م.إقبال الطيار أن الحملة تمت بالتنسيق والتعاون بين وزارتي «الكهرباء، والداخلية، وبلدية الكويت»، لافتة الى أن هناك عدة بلاغات لوجود عزاب في تلك البيوت، ومن خلال المتابعة تبين صحة تلك البلاغات وتم قطع التيار الكهربائي عنها.

وأشارت إلى انه تم إنذار أصحاب تلك العقارات الكائنة في «السالمية وسلوى والرميثية» لمراجعة بلدية الكويت ومن ثم وزارة الكهرباء والماء من أجل إخلاء تلك البيوت من سكن العزاب والتصالح مع تلك الجهات لإعادة التيار.

وشددت الطيار على التنسيق الكامل بين جهات الدولة في هذا الملف من أجل القضاء على ظاهرة سكن العزاب في السكن الخاص، مبينة أن الحملات المتعلقة بهذا الملف مستمرة، وفقا للبلاغات التي تصل إلى بلدية الكويت.

وقد شارك في الحملة من بلدية الكويت م.محمد المطيري، وم.مبارك العجمي، وعبدالوهاب الكندري، ومن وزارة الكهرباء والماء م.إقبال الطيار ورضا باباجان، وأنور بن حيدر، ومحمود جبارة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.