المعيوف: اتفقنا مع الحكومة على تحرير أسعار البنزين وإعطاء 75 لتراً بدون مقابل شهرياً لكل مواطن

532281_مجلس-الأمة-3_-_Qu65_RT728x0-_OS1024x781-_RD728x555-

كويت تايمز: أشار النائب خلف دميثير الى أن الاجتماع النيابي- الحكومي بشأن سعر البنزين كان جيداً والحل “زين”، والمواطن متفهم والمقترح الحكومي بمنح 75 لتراً مجاناً في الشهر للمواطن هو مقترح جيد وتم الاتفاق عليه”.

بدوره، أكد النائب منصور الظفيري وقوف مجلس الأمة إلى جانب المواطنين في قضية زيادة أسعار البنزين، وأن “أعضاء مجلس الأمة أوفوا بالوعد وانحازوا إلى الشعب الذي خرجوا من رحمه”، مشددا على أن “الاتفاق الذي تم بين السلطتين كان دعما للمواطنين”.
وذكر الظفيري إن “المجلس سيراقب الأسعار وارتفاعها”، مطالباً وزير التجارة “بمراقبة الأسعار وكبح جماح بعض التجار الجشعين الذين سيبالغون في زيادة أسعار السلع والخدمات مستغلين زيادة أسعار البنزين”.‫

من جهته، رأى النائب عبدالرحمن الجيران عقب خروجه من الاجتماع النيابي- الحكومي الذي عقد لبحث قضية سعر البنزين أن “الحكومه أثبتت جديتها في الرغبه بتطبيق الإصلاح الاقتصادي”.

وكان النائب عبدالله المعيوف صرح في وقت سابق اليوم “إنني كما سبق وبشرت المواطنين بحل أزمة البنزين ها قد انتهت.. فقد اتفقنا مع الحكومه على تحرير أسعار البنزين وإعطاء 75 لتر بدون مقابل شهرياً لكل مواطن كويتي يحمل إجازة قياده صالحة”.

وعقد في وقت سابق اليوم في مكتب مجلس الأمة الاجتماع النيابي- الحكومي المخصص لمناقشة قضية البنزين برئاسة رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وحضور رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك.
وحضر الاجتماع حتى الآن 28 نائباً بالإضافة الى كل من وزير المالية ووزير النفط بالوكالة أنس الصالح، وزير الأشغال ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة الدكتور علي العمير، وزير الإسكان ياسر أبل، وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء محمد العبدالله، ووزير التجارة والصناعة الدكتور يوسف العلي.

شاهد أيضاً

غياب الحكومة «يُطيّر» جلسات الثلاثاء والأربعاء والخميس

غابت الحكومة، فرفع رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون جلسة مجلس الأمة العادية أمس الثلاثاء. وقال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.