«الأشغال» عالجت حفرة طريق الوفرة والوزيرة طلبت تقريراً مفصلاً بشأنها

عالجت وزارة الأشغال العامة ممثلة في قطاع الصيانة الحفرة التي ظهرت في طريق الوفرة رقم 600 بعد صيانته بأقل من أسبوعين، بسبب هبوط في التربة لتشبعها بنسبة رطوبة عالية.
وطلبت وزيرة الأشغال الدكتورة رنا الفارس من وكيل قطاع الصيانة، فور انتشار مقطع فيديو تم تناقله بخصوص وجود حفرة على الطريق المذكور أعلاه، رفع تقرير مفصل إليها يوضح سبب تشكل هذه الحفرة بعد صيانة الطريق.
وقالت مصادر مطلعة في الوزارة إنه «بعد معاينة الحفرة من قبل فريق في قطاع الصيانة تم اكتشاف وجود نسبة رطوبة عالية في التربة أسفل موقع الهبوط وتمت معالجتها على الفور، مؤكدة التزام قطاع الصيانة بمعايير وشروط جودة الاسفلت الذي يتم فرشه على الطرق التابعة له».
من جهة أخرى، أعلنت الفارس عن فرش 120 سيارة اسفلت، أول من أمس على طريق الدائري الخامس في عملية إنجاز ‏تعادل 6 أضعــــاف معــدل العمل اليومي مؤكدة أن هذه تُعَدْ أكبر عملية فرش اسفلت يومية، معربة عن فخرها بالتعامل مع مع زملائها من الكوادر الوطنية الوطنية بالهيئة العامة للطرق ووزارة الاشغال.
كما أوضح مصدر في الهيئة العامة للطرق والنقل البري، أن برنامج أعمال فرش الاسفلت على طريق الملك عبدالعزيز آل سعود (طريق الفحيحيل) أمس، تتضمن فرش 37 سيارة اسفلت في اتجاه الجنوب مقابل منطقة مشرف.
وذكر أن المساحة المتوقع فرشها ستصل إلى 9600 متر مربع من المحطة 14*00 إلى المحطة 15*00، لافتا إلى استمرار الهيئة في عمليات الصيانة والاستفادة من هذه الفترة في إنجاز أكبر عملية صيانة للطرق.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.