البلدية: إغلاق 9 محلات بالفروانية خالفت الإجراءات الاحترازية من كورونا

أعلن مدير ادارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية سعد الخرينج اليوم الاثنين إغلاق 9 محلات بالمحافظة لمخالفتها الاجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).
وأضاف الخرينج في بيان صحفي عن قيام الفرق الرقابية بفرع البلدية بتنفيذ عدة جولات ميدانية على المحلات بالمناطق التابعة لها للتأكد من التزام أصحاب المحلات بالقرارات الادارية (703 و709 و710) لسنة 2020.
وأوضح أن البلدية قامت برفع المعدات الثقيلة والسيارات المهملة من مناطق السكن الخاص عقب شكاوى واردة من المواطنين لافتا الى أنه تم رفع 29 من السيارات والمعدات الثقيلة بمنطقة الاندلس.
من جانبه قال مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية الدكتور ناصر الرشيدي وفق البيان إن المفتشين بالادارة أغلقوا عدة محلات تضمنت محال خياطة رجالي ونسائي وصالونات نسائية فضلا عن تحرير 24 مخالفة بعد الكشف على 124 محل.
من ناحيته كشف رئيس قسم ازالة المخالفات بالبلدية فهد المويزري أنه تم اغلاق 12 سردابا ومخزنا بالعقارات الاستثمارية بمنطقة الفروانية بدون ترخيص فضلا عن توجيه انذارات داخل العقارات لملاك عقارات لاستغلالهم عقاراتهم لغير الغرض المرخص له.
ودعا المويزري الجميع في حال اي شكوى تتعلق بالبلدية ارسالها عبر خدمة الواتساب على الرقم التالي (24727732).

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.