«الائتمان»: آلية جديدة للكشوف الهندسية في الظروف الاستثنائية

قام نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام لبنك الائتمان الكويتي صلاح مضف المضف صباح اليوم بجولة لتفقد سير العمل بفريق طوارئ البنك ، رافقه خلالها مدير مركز نظم المعلومات حمود المحيميد.
وقالت الناطقة باسم البنك حباري الخشتي: إن الجولة التي كانت ميدانية في بعض جوانبها، و(online) في أخرى وعبر الوسائط ووسائل الإتصال الحديثة، إستهدفت بالأساس الوقوف على سير عمل فرق الطوارئ في البنك لضمان القيام بالوظائف والأدوار والمهام المسندة إلى البنك، وعلى رأسها التأكد من إجراءات صرف وتحويل الدفعات للقروض العقارية إلى مستحقيها من المواطنين المستفيدين من قروض البنك بإنسيابية وسلاسة؛ وعدم وجود أي عقبات أو عراقيل بهذا الخصوص، فضلا عن الوقوف عن كثب على إجراءات صرف رواتب العاملين في البنك وضمان تحويلها إلى حساباتهم المصرفية قبل حلول شهر رمضان المبارك.
وأوضحت الخشتي ــ في تصريح صحافي لها اليوم ــ أن الجولة تأتي بالتزامن مع انتهاء الإدارة الهندسية بالبنك من إعداد آلية للكشوف الهندسيك بإستخدام تقنية الـ(Tough Pad)، تمهيدا لصرف دفعات القروض العقارية للمواطنين (on line).
وأكدت الخشتي أن الجولة ـ بشقيها الميداني والإلكتروني ـ إستهدفت كذلك التأكيد على حرص البنك على سلامة العاملين ومراعاة الإعتبارات والإشترطات المتعلقة بالوقاية من فيروس كورونا المستجد ( كوفيد ـ 19 ) وفي مقدمتها مبدأ (التباعد الاجتماعي).
من جهة أخرى ، كشفت الخشتي أن إجمالي المواطنين المستفيدين من إنشاء حساب بإستخدام الرقم المالي (OTP) التي أطلقها البنك قبل نحو عشرة أيام بلغ 350 مواطنا، مشيرة إلى أن الخدمة تسمح للمواطنين بتقديم طلبات صرف دفعات القروض العقارية الخاصة بالبنك إلكترونياً وتضمن عدم تأخر مراحل البناء، و تم استفاد من من التحويلات الالكترونية onilne لدفعات القروض (1054 ألف و أربعة و خمسون مواطن بإجمالي مبالغ تفوق 5 ملايين دينار كويتي في هذه الظروف الإستثنائية.
و بهذه المناسبة هنأ المضف القيادة السياسية و جميع العاملين بالبنك بحلول شهر رمضان المبارك ضارعا إلى الله تعالى بأن يكشف هذه الغمه عن الكويت و الكويتيين و العالم أجمع

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.