نقل 94 مواطنا ومواطنة إلى الحجر المؤسسي في اليوم الثاني للإجلاء

كشفت مصادر مطلعة عن نقل 99 مواطناً ومواطنة من العائدين من الخارج أمس إلى الحجر والمستشفيات، بواقع 94 حالة إلى الحجر الصحي في فندق كراون بلازا وحالتين الى مستسفى جابر وحالتين الى مستشفى مبارك وحالة الى مستشفى الفروانية.

وأفادت المصادر بأن إجمالي من تم تحويلهم الى المستشفيات والى المحجر الصحي المؤسسي في فندق كراون بلازا منذ بداية رحلات الإجلاء أول أمس وحتى الساعة التاسعة من مساء أمس بلغوا 238 مواطنا ومواطنة موزعين بواقع 223 الى الحجر المؤسسي في فندق كراونا بلازا و15 الى مستشفيات جابر، وزين، والرازي، ومبارك والفروانية.

وثمنت المصادر الجهود الحثيثة التي يبذلها رجال الطوارئ الطبية في نقل الحالات سواء الى الحجر الصحي أو الى المستشفيات، مشيرة الى أن عدد سيارات الإسعاف المشاركة في عمليات نقل العائدين 37 سيارة موزعة بواقع 22 سيارة من إدارة الطوارئ الطبية و10 سيارات من شركة نفط الكويت و5 سيارات من الحرس الوطني الى جانب عدد من باصات النقل.

الجدير بالذكر أن الاجراءات الصحية الواردة في خطة إجلاء المواطنين العائدين من الخارج قد أشارت الى حجر القادمين الذين يعانون ظهور أعراض مرضية حجراً مؤسسيا الى جانب من يطلبون الحجر لعدم توافر مكان مناسب لهم في المنزل فيما يخضع بقية القادمين للحجر المنزلي.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.