«الجليب»… أمن وأمان وطمأنينة

سجل أهالي منطقة جليب الشيوخ عبارات الشكر والثناء لرجال وزارة الداخلية لدورهم الكبير في تطبيق إجراءات العزل الكلي في المنطقة بشكل إيجابي.
وأشاد أهالي المنطقة بعمل رجال الأمن، الذين يقدمون صورة مشرقة ومشرفة من خلال تعاملهم الراقي مع الجميع إضافة إلى جهود الجهات الأخرى في توفير جميع المستلزمات والمواد الغذائية، مشيرين إلى أن الإجراءات التي واكبت قرار العزل الكلي حتى إشعار آخر كانت محل إشادة من جميع المواطنين داخل المنطقة.
وأكد الأهالي أن الحياة تسير بشكل طبيعي، وأصبحت هادئة آمنة مطمئنة، بسبب هذا التنظيم المنقطع النظير من قبل الحكومة، لافتين إلى أنهم متفهمون ومقدرون لإجراءات وقرارات الحكومة بتمديد العزل الكلي للمنطقة حرصاً على سلامة الجميع.
وأشاد المواطن محمد العضيلة، وهو من سكان المنطقة، بالإجراءات التي اتخذتها الحكومة في المنطقة ومن بينها العزل إضافة إلى التسهيلات والخدمات الكبيرة المقدمة لسكان المنطقة من خلال توفير جميع احتياجاتهم.
وأفاد العضيلة أن «رجال وزارة الداخلية يبذلون جهوداً كبيرة في نشر الأمن والسهر على راحة المواطنين إلى جانب تعاملهم الراقي مع السكان»، لافتاً إلى أنهم يعكسون صورة إيجابية عن الكويت.
وأكد العضيلة أن الأهالي من قبل الأزمة كانوا لا يذهبون أصلاً إلى جمعية الجليب سبب الزحام فيها، بل يتسوقون من جمعية أشبيلية أو عبدالله المبارك، مشيراً إلى أن جميع المواد الغذائية متوافرة بشكل كبير ولم نشعر بأي نقص أو تراجع في المواد الغذائية.
من جانبه، قال المواطن صالح الشلاحي إنه «إذا كانت هناك كلمة شكر أو إشادة في ظل هذه الظروف فلا بد أن نسجلها لرجال وزارة الداخلية، الذين يقدمون أعمالاً فوق طاقتهم ومن خلال تعاملنا اليومي معهم شعرنا بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم كما أنهم يتعاملون بشكل إيجابي».
بدوره، قال المواطن مشعل الديحاني إن الحياة داخل منطقة جليب الشيوخ تسير بشكل طبيعي واعتيادي ولم نشعر بأي فرق في حياتنا نتيجة العزل.
وأكد أن جميع الأهالي في المنطقة يعون حجم المشكلة والأزمة التي تمر بالمنطقة، وهم مدركون ومقدرون ومتفهمون بشكل كبير الإجراءات التي تصب في صالح المواطن، وتهدف لحمايته من الأوبئة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.