«إيكويت» تتعاون مع «الإطفاء» بـ«نبيك سالم بالبيت»

قال النائب الأول للرئيس التنفيذي في مجموعة «إيكويت للبتروكيماويات» ناصر الدوسري اليوم، إن المشاركة بحملة «نبيك سالم بالبيت» بالتعاون مع الإدارة العامة للإطفاء، يأتي التزاماً من الشركة بمسؤولياتها الاجتماعية وحرصها على صحة وسلامة المجمتع.
وأكد الدوسري حرص «إيكويت» على صحة وسلامة موظفيها وشركائها والمجتمع الذي تعمل فيه، إذ تعهدت بتقديم الدعم للعائلات في الكويت خلال أزمة فيروس كورونا المستجد.
وأوضح أن «إيكويت» و«الإطفاء» تهدفان عبر حملة «نبيك سالم بالبيت»، إلى رفع مستوى الوعي بين العائلات حول كيفية الحفاظ على سلامتهم وتجنب الحوادث المحتملة في المنزل.
وذكر إنه تم خلال الحملة توزيع 50 ألف نسخة من كتيبات الأطفال التعليمية من «الإطفاء»، إضافة إلى التبرع بطفايات للحريق وأجهزة الكشف عن الدخان للعديد من المنازل في الكويت.
وتابع أنه تماشيا مع جهود المسؤولين في الحكومة الكويتية والمنظمات الصحية حول العالم، تلتزم «إيكويت» بالحفاظ على صحة الناس وسلامتهم خلال هذه الفترة التي تتطلب تضافر الجهود، لافتاً إلى توافق الحملة مع القيود المفروضة والاجراءات الوقائية في الكويت، بما في ذلك الإغلاق الكامل لمناطق محددة وحظر التجول الجزئي في البلاد، كجزء من دعم جهود الحكومة لاحتواء فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.
من جهته، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في «الإطفاء» العميد خليل الأمير، إن الإدارة تحرص على توفير الحماية اللازمة للأرواح والممتلكات في الكويت، واتخاذ التدابير الوقائية ونشر الوعي بالسلامة المنزلية بين أفراد المجتمع.
وذكر العميد الأمير أن الحملة تقدم إرشادات وإجراءات احترازية، في شأن طفايات الحريق وأنواع الحرائق وأجهزة إنذار الدخان وأسطوانات الغاز، وتسربات الغاز وعمليات الإخلاء أثناء الحريق والتعامل مع حالات الطوارئ المختلفة، لافتاً إلى ضرورة الاتصال برقم الطوارئ (112) عند الحاجة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.