رئيس مجلس الأمة يستقبل عدداً من السفراء المعتمدين

552252_kkkkk_-_qu65_rt728x0-_os3396x2448-_rd728x524

كويت تايمز: استقبل رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم في مكتبه اليوم عدداً من السفراء المعتمدين لدى دولة الكويت.

والتقى الغانم سفير جمهورية مصر العربية لدى البلاد ياسر عاطف، وسفير جمهورية ألمانيا الاتحادية كارلفريد بير غنر، وسفير جمهورية اليونان أندريس باباداكيس، وسفير جمهورية باكستان الاسلامية غلام دستجير، وسفير مملكة ماليزيا أحمد روزيان بن عبدالغني، وسفير جمهورية طاجيكستان زبيدالله زبيدوف.
وجرى خلال اللقاءات استعراض العلاقات الثنائية التي تربط دولة الكويت وتلك الدول وسبل تعزيز آفاق التعاون معها في شتى المجالات خاصة فيما يتعلق بالجانب البرلماني.

من جهة ثانية، استقبل الرئيس الغانم رئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري يرافقه نائب رئيس النادي منصور السرهيد والفائز بالميدالية الذهبية في سباق الكرسي المتحرك لمسافة 100 متر في أولمبياد المعاقين التي أقيمت في (ريو دي جانيرو) بالبرازيل اللاعب أحمد نقا المطيري.
وقال الغانم إن “أبناءنا من ذوي الاحتياجات الخاصة أثبتوا تميزهم في العديد من الرياضات وحققوا إنجازات مشرفة لدولة الكويت في المحافل المحلية والدولية”، كما وصف ما حققوه من إنجازات وسعيهم لتحقيق المزيد من الأهداف بأنه “خير مثال للرياضيين على عدم الاستسلام واليأس”.
وأكد “حرص أعضاء مجلس الأمة على تذليل جميع العقوبات والمعوقات التي تواجه ذوي الاحتياجات الخاصة”.

كما استقبل رئيس مجلس الأمة الغواص العالمي من ذوي الاحتياجات الخاصة فيصل الموسوي والغواص والمظلي العالمي من ذوي الاحتياجات الخاصة أسامة كمشاد.
واستمع الرئيس الغانم خلال اللقاء الى شرح مفصل عن الاستعدادات التي يقوم بها الفريق لتسجيل أرقام قياسية جديدة وتحقيق إنجازات أكبر مع بداية العام المقبل، مؤكداً دعمه وأعضاء مجلس الأمة لكل المبدعين من ذوي الاحتياجات الخاصة في المجالات كافة.

شاهد أيضاً

غياب الحكومة «يُطيّر» جلسات الثلاثاء والأربعاء والخميس

غابت الحكومة، فرفع رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون جلسة مجلس الأمة العادية أمس الثلاثاء. وقال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.