59 حالة إلى الحجر في اليوم الثاني من المرحلة الثانية من خطة الإجلاء الشاملة.. و32 إلى المستشفيات

كشفت مصادر مطلعة عن نقل 59 حالة الى الحجر الصحي المؤسسي من صفوف العائدين من الخارج ضمن اليوم الثاني من المرحلة الثانية من خطة الاجلاء الشاملة، وتحويل 32 حالة الى المستشفيات العامة والتخصصية.

وأفادت المصادر بتحويل 36 الى الحجر المؤسسي في فندق الملينيوم و23 في فندق كراون بلازا، ونقل 12 حالة الى مستشفى جابر، و9 الى مستسفى الرازي و5 الى مستشفى زين و4 الى مستشفى العسكري وحالتين الى مستسفي النفط، فضلا عن نقل 12 حالة عبر سيارات الإسعاف الى المنازل وفندق هوليدي.

وأشارت الى أن عدد سيارات الاسعاف المشاركة في عمليات نقل العائدين 37 سيارة موزعة بواقع 22 سيارة من ادارة الطوارئ الطبية و10 سيارات من شركة نفط الكويت و5 سيارات من الحرس الوطني الى جانب عدد من باصات النقل، مثمنة الجهود الحثيثة التي يبذلها رجال الطوارئ الطبية في نقل الحالات سواء الى الحجر الصحي أو الى المستشفيات.

جدير بالذكر أن الاجراءات الصحية الواردة في خطة إجلاء المواطنين العائدين من الخارج قد أشارت الى حجر القادمين الذين يعانون ظهور أعراض مرضية حجراً مؤسسيا الى جانب من يطلبون الحجر لعدم توافر مكان مناسب لهم في المنزل فيما يخضع بقية القادمين للحجر المنزلي.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.