جمعية الجابرية: لم نُبلّغ رسميا من «الصحة» بإصابة العامل المتغيّب بـ «كورونا»

أعلنت جمعية الجابرية، اليوم السبت، أنه «في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد ومن منطلق حرصنا على سلامة زبائننا الكرام، نود أن نعلمكم بأنه تم تغيّب أحد موظفي فرع قطعة 7 بتاريخ 18 ابريل وخلال هذه الفترة تم الاتصال بالموظف وكذلك الاستعلام بالمستشفى التابع لمكان سكنه وكذلك مخفر المنطقة ولم يصلنا علم بمكان تواجده».
وأضافت «وفي تاريخ 20 أبريل قام رئيس مجلس الإدارة بجمعية الجابرية التعاونية بالاتصال في إدارة الصحة الوقائية لأخذ التوصيات المباشرة بمثل تلك الحالة، وقد اخبرونا بإيقاف العمالة المخالطة للموظف المتغيّب بالسكن وعددهم 3 عمال من تاريخ 20 ابريل، وقد تم تنفيذ هذه الخطوة فوراً».
وأوضحت «في تاريخ 24 أبريل، تناقلت معلومات بإصابة أحد موظفي الجمعية بمرض فيروس كورونا المستجد، وقد توجه كل من نائب الرئيس وأمين السر إلى مستشفى جابر للتأكد من صحة تلك المعلومات، وتم ابلاغنا شفويا من قسم العلاقات العامة بمستشفى جابر بتسجيل دخول الموظف المتغيّب من تاريخ 21 ابريل، ولغاية صدور هذا البيان، لم نُبلّغ رسميا من وزارة الصحة بإصابة العامل المتغيّب بمرض فيروس كورونا المستجد».
وقالت الجمعية «زبائننا الكرام.. نؤكد لكم بأن الموظف المتغيّب وجميع مخالطيه بالسكن لم يتواجدوا في مباني الجمعية من تاريخ 20 أبريل، وكذلك منذ بداية الأزمة تحرص إدارة الأسواق على تعقيمها بشكل يومي، وكإجراء احترازي قرر مجلس الإدارة إغلاق سوق قطعة 7 يوم السبت الموافق 25 أبريل لتعقيمه بالكامل على أن يستأنف العمل به يوم الأحد الموافق 26 أبريل».
واوضحت «في الختام، نود أن نؤكد للجميع بأن مجلس الإدارة لم ولن يتهاون في أي موضوع يمس صحة وسلامة رواد وموظفي ومتطوعي الجمعية، سائلين المولى العلي القدير أن يحفظ الكويت وكل من عليها ويمتعهم بوافر الصحة والعافية».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.