الفارس: استمرار العمل بمشاريع الطرق خلال رمضان

قامت وزيرة الأشغال وزيرة الدولة لشؤون الإسكان الدكتورة رنا الفارس بجولة تفقدية مساء أول من أمس، للاطلاع على سير أعمال مشروع صيانة طريق الجهراء، بحضور محافظ الجهراء ناصر الحجرف.
وأكدت الفارس استمرار العمل في مشاريع الطرق، داعية إلى الانتهاء منها بأسرع وقت ممكن، مشيدة في الوقت ذاته بزيارة المحافظ الحجرف لمشروع طريق الجهراء وتشجيعه للكوادر الوطنية الكويتية وللعاملين بالموقع وتقديره وإشادته بالمتغيرات المتسارعة في ما يخص عمليات فرش الاسفلت وإصلاح الطرق في جميع محافظات الكويت.
من جهتها، أكدت مديرة الهيئة العامة للطرق والنقل البري سهى أشكناني، استمرار العمل في صيانة الطرق السريعة، والمواقع المتضررة خلال شهر رمضان، حيث ستتم مواصلة العمل بعقود الصيانة وعقود التنفيذ من دون توقف، وذلك بناء على تعليمات الوزيرة رنا الفارس.
وقالت أشكناني إن «أعمال الصيانة على طريق الغزالي قاربت على الانتهاء، حيث لم يتبق إلا بعض الأعمال للانتهاء من المواقع المتضررة على الطريق تشمل إصلاح حارة واحدة وبعض الأعمال المتعلقة بالعلامات المرورية».
وأضافت ان الهيئة العامة للطرق تواصل أعمال فرش الأسفلت على الطرق السريعة المتضررة حيث قامت مساء أول أمس بأعمال قشط وفرش أسفلت T2 على الطريق الفرعي المؤدي للضجيج ومخرج طريق 50، إضافة إلى الأعمال على الطريق باتجاه المسيلة، مبينة «أنه تم استخدام 15 سيارة لإجراء تلك الأعمال شاملة الفرش والقشط».
وأشارت إلى أنه تم إجراء أعمال الصيانة على طريق الملك عبدالعزيز آل سعود، العقد ق ص ط 389 (طريق الفحيحيل) حيث استخدمت أمس 13 سيارة أسفلت لإجراء الصيانة العاجلة على الطريق في اتجاه الجنوب مقابل منطقة «صباح السالم»، مبينة أن مساحة الفرش بلغت أمس 3500 متر مربع من محطة «100+15» الي محطة «000+16». وأشادت بجهود العاملين والمشرفين والجهات الرقابية على تلك الأعمال خلال فترة الحظر والتي تزداد يوماً بعد يوم.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.