دار القطان توزع 6000 سلة رمضانية في جليب الشيوخ والمهبولة والمحاجر

أطلقت دار «آل قطان» مبادرة لتوزيع السلال الغذائية على سكان المنطقتين المعزولتين جليب الشيوخ والمهبولة والمحاجر الصحية، تزامناً مع حلول شهر رمضان الكريم بالتنسيق مع وزارة الداخلية.
وقال رئيس مجلس إدارة الدار وليد القطان ان الحملة انطلقت من منطلق الإحساس بالمسؤولية تجاه مواجهة جائحة «كورونا» العالمية، وتلبية للدورين الوطني والديني، وتناغماً مع فزعة الكويت التي هب لها أبناء الكويت، مخلدين أسمى وانبل الأعمال الإنسانية وراسمين اجمل صورة التكافل الاجتماعي والوقوف جنبا الى جنب.
واضاف القطان، في تصريح صحافي، ان «دروس العطاء نستلهمها من سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، الذي نفخر بالوقوف تحت رايته والسير على منهجه، وسنداً لحكومتنا الرشيدة بقيادة رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، الذين ذللوا كل الصعاب وسخروا جميع الإمكانات لتجاوز هذه الأزمة. وباعتبار اننا مكون أساسي للمجتمع الكويتي تبنت الدار مبادرة تجهيز 200 سلة غذائية وتوزيعها على المستفيدين منها في المحاجر لنصل الى هدفنا وهو 6000 سلة طوال شهر رمضان المبارك، مبيناً ان بدء التوزيع كان في مجمع أفراح الرقة في المهبولة ومتجهين لمناطق جليب الشيوخ والحساوي والمحاجر الأخرى».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.