«ابن سينا»: خط «واتس أب» للتواصل السريع وغير المباشر حفاظاً على سلامة مرضانا

أكد مستشفى ابن سيناء للجراحات التخصصية أن الفريق الطبي يتواجد بشكل كامل في المستشفى يومياً لتقديم الخدمات العلاجية والرد على استفسارات المرضى وتجهيز الوصفات العلاجية للمرضى وفق احتياجاتهم ومن ثم العمل على إرسالها الى منازلهم (ضمن الضوابط واللوائح) حتى لا يتم تعريضهم لخطر الإصابة بعدوى فيروس “كورونا”.

وقالت المستشفى في بيان توضيحي بشأن مناشدة مريض مصاب بالتصلب المتعدد لوزير الصحة بشأن عدم صرف علاجه، إنها تتبع آخر التوصيات العالمية لعلاج التصلب المتعدد أثناء جائحة “كورونا” لتجنب الإصابة بعدوى الفيروس وحرصا على عدم تدهور حالة المريض ومن ضمنها تأجيل بعض العلاجات لأسبوعين وبعضها لشهر إلى شهرين وبعضها يمكن إيقافه أو استبداله بأدوية أخرى إلى جانب الاستمرار في صرف بعض الأدوية كما هي.

وأشارت المستشفى إلى أنه بالنسبة للأخ المريض صاحب المناشدة، فقد تم شرح خطة علاجه أثناء الظروف الراهنة لجائحة “كورونا” من قبل الفريق المعالج له وبأن حقنته الشهرية تم تعديل مواعيدها إلى كل 6 أسابيع بدلاً من كل 4 أسابيع لتجنب التعرض للإصابة بالعدوى.

وأكدت المستشفى أن الفريق الطبي في “ابن سينا” متواجد لتقديم أي نصيحة أو إجابة لأي استفسار لمرضى التصلب المتعدد أو أي مريض يراجع قسم الجهاز العصبي، مشيرة إلى أنه تم توفير خط الرسائل النصية على الواتس اب للتواصل السريع وغير المباشر حفاظاً على سلامة مرضانا.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.