الجامعة تكرم القوائم الملتزمة بعدم إثارة «المشاكل والنعرات» في الانتخابات

552473_image1jpg_-_qu65_rt728x0-_os2206x2634-_rd728x869

كويت تايمز: كشف عميد شؤون الطلبة بجامعة الكويت الدكتور علي النامي أن عمادة شؤون الطلبة ستقوم بتكريم القوائم الملتزمة باللوائح الجامعية، وفقا لتعميم العمادة دون إثارة لأي مشاكل ونعرات. مشيرا الى الإعلان في وسائل الاعلام في الجامعة عن القوائم الملتزمة خلال فترة انتخابات الجمعيات العلمية لكليات جامعة الكويت للعام الجامعي 2016/2017.

وأوضح النامي أن الهدف من التكريم كمكافأة تقديرية لأبنائنا طلبة جامعة الكويت لاسيما وأن شعار انتخابات هذا العام #جامعتنا الذي يدعم الولاء والانتماء للجامعة اضافة الى تعزيز روح الزمالة الجامعية والوحدة الوطنية وهذا تأكيدا الى ما ورد في خطاب صاحب السمو أمير البلاد.

ولفت النامي أن الادارة الجامعية متمثلة بمدير جامعة الكويت أ.د.حسين الانصاري والامين العام للجامعة د.محمد الفارس وجميع القطاعات في الجامعة تدعم أبنائنا الطلبة بكافة الامكانيات لأنه بالنهاية رسالة الجامعة تهدف الى بناء جيل واعٍ ومثقف يستطيع أن يرفع راية علم بلاده الى الأعلى دائما في كافة المجالات الطبية والانسانية والثقافية والرياضة وغيرها من المجالات.

وتمنى النامي من أبنائه الطلبة النقابين المتنافسين في انتخابات الجمعيات العلمية لهذا العام أن يكونوا خير قدوة وتمثيل لزملائهم أفضل تمثيل من خلال الطرح الذي يقدمونه والابتعاد عن كل ما يعكر صفو العرس الديموقراطي ويكونوا داعمين لشعار جامعتنا لانتخابات هذا العام، مبينا ان عمادة شؤون الطلبة مستمرة في تقديم كافة الخدمات والانشطة الطلابية لطلبتها وأبواب العمادة مفتوحة لأي اقتراحات طلابية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.