الجنفاوي: “الأوقاف” تقيم مسابقة التلاوة والترتيل الأولى من نوعها في الكويت

قال وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المساعد لقطاع شؤون القرآن الكريم و الدراسات الإسلامية الدكتور فهد الجنفاوي إن وزارة الاوقاف مستمرة في دعم جهود الحكومة ووزارة الصحة لمواجهة أزمة فيروس كورونا ولتضافر الجهود خاصة اوقات الحظر الجزئي ‏ولإستشعار هذه الأيام المباركة أيام شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن كما قال الله تعالى (شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى من الهدى والفرقان)، قامت وزارة الأوقاف بعمل مسابقة التلاوة والترتيل الأولى من نوعها في الكويت تحت شعار “إملأ بيتك نوراً” و بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف.

وقال الجنفاوي ان التسجيل في مسابقة التلاوة والترتيل سيستمر حتى السابع عشر من شهر مايو المقبل أمام الراغبين في المشاركه من مختلف الفئات العمريه سواءً كانوا من الذكور أو الإناث .

وأشار الجنفاوي إلى أن المسابقة خصصت ٤ فئات للمتنافسين الكويتيين ومثلها لغير الكويتيين وذلك بهدف فتح المجال أمام أكبر شريحة للمشاركة في المسابقه التي ستختار اللجنة القائمة على تنظيمها 240 فائزاً وفائزة بالاضافة الى تخصيص 24 الف دينار سيتم توزيعها كجوائز على الفائزين بحسب كل فئة .

وأوضح الجنفاوي أن التصفيات النهائية ستقيمها اللجنة المنظمة وبالتعاون مع لجنة التحكيم من الثامن عشر وحتى العشرين من شهر مايو المقبل على ان يكون اعلان النتائج في الثاني والعشرين من شهر مايو المقبل .

و قال الجنفاوي ان هذه مسابقة التلاوة والترتيل تهدف الي استثمار أوقات جميع أفراد الأسرة خلال هذه المرحله الاستثنائيه التي نعشيها بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد من خلال التكنولوجيا الحديثه والتواصل عن بعد .

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.