بدء إزالة السيارات والمعدات الثقيلة من مناطق السكن الخاص في الفروانية

شرعت بلدية محافظة الفروانية في تنفيذ خطة مدروسة، لإزالة كل السيارات والمعدات الثقيلة من مناطق السكن الخاص، وفق خطة مرحلية تغطي كل مناطق المحافظة، تنفيذاً للقانون واللائحة.
وقال مدير بلدية المحافظة المهندس محمد صرخوه، ان «رفع السيارات والمعدات الثقيلة، جزء من الخطة ولن نسمح بوجود مركبات ومعدات ثقيلة بمناطق السكن الخاص والنموذجي تعوق حركة المواطنين، فضلا عن كونها تشوه المنظر العام»، جاء ذلك على أثر جولة ترأسها بمنطقتي خيطان والفروانية بمشاركة مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالفروانية سعد الخرينج ومراقب عام إشغالات الطرق عوض الحربي وعدد كبير من مفتشي البلدية ومن إدارة العلاقات العامة محمد عبد الشافي أحمد.
وقال صرخوه ان البلدية وضعت خطة عمل لجميع الفرق الرقابية بادارة النظافة التابعة لها، للعمل على رفع المركبات المهملة والمعدات الثقيلة او المظاهر السلبية، موضحا بأن «عملنا خلال الفترة السابقة اعتمد على وضع خطة عمل تنفيذية لتغطية كل مناطق المحافظة، وتم توزيع المهام فيها وفق اطر مكانية وزمنية».
ومن جانبه، أوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق سعد الخرينج، بأنه عقب انتهاء المدة القانونية للملصقات يتم رفع السيارات المهملة والسكراب من مناطق السكن الخاص والنموذجي.
وأكد الخرينج على التعامل الفوري مع كافة الشكاوى، الواردة من المواطنين على السيارات المهملة والمعدات الثقيلة، فضلا عن الشكاوى الواردة من المدارس.
وأضاف الخرينج بانه تم رفع 43 سيارة من مناطق السكن الخاص بمنطقتي الفروانية وخيطان قطعة 10، تضمّنت رفع 26 سيارة ومعدة ثقيلة من منطقة خيطان، و17 سيارة ومعدة ثقيلة من منطقة الفروانية قطعة 2.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.