117 ألف متر مربع… سفلتتها «الأشغال» في 5 أيام

تمكنت وزارة الاشغال العامة خلال خمسة أيّام، وتحديداً من 25 ابريل الفائت إلى 1 مايو الجاري من فرش أسفلت على مساحة 117.891 متراً مربعاً.
وذكرت الوزارة في بيان، أن عمليات إصلاحات الطرق وفرش الاسفلت خلال الفترة المذكورة شملت مواقع عدة وهي كالتالي: الحدود الشمالية ( نقطة العبدلي)، مدينة الكويت (مواقع متعددة)، الدعية (قطعة 4)، سعد العبدالله مقابل قطعة 1، صباح السالم (مواقع متعددة)، صباح الناصر (قطعة 1)، القصور (قطعة1)، مبارك الكبير (قطعة 4)، جابر العلي (مواقع متعددة) وأخيرا الصباحية ( قطعة1).
من جهة أخرى، أعلنت الوزارة أن احصائية الشكاوى والبلاغات الطارئة الخاصة باصلاحات الطرق والشبكات التي وردت لها خلال الفترة من 25 ابريل لغاية 1 مايو 2020 بلغت 594 شكوى تم انجاز 562 شكوى منها وجار العمل على حل 32 شكوى.
وقالت مصادر مطلعة في الوزارة «إن فرق العمل متواجدة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع وتتلقى البلاغات الهاتفية مباشرة من خلال الخط الساخن (150) أو عبر رقم واتساب طوارئ وزارة الأشغال 93333150 أو من خلال التطبيق الإلكتروني للوزارة وكذلك موقعها الإلكتروني».
في سياق منفصل، حصلت الهيئة العامة للطرق والنقل البري أخيراً على موافقة الجهاز المركزي للمناقصات العامة على طلبها الخاص بتعديل التمديد الزمني الاول لعقد مناقصة انشاء وانجاز وصيانة طرق وجسور ومجاري امطار وصحية وخدمات اخرى للطريق الواصل بين ميناء الزور والوفرة لمدة 236 يوماً، اعتبارا من 8 مارس 2020 وحتى 28 اكتوبر 2020 وذلك من دون أي اعباء مالية ولتغطية التكاليف الاضافية الناتجة عن تأخر في اعمال المشروع.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.