التربية: لا تغيير في مواعيد الدراسة

عقد اجتماع، مساء اليوم، برئاسة وزير التربية ووزير التعليم العالي د.سعود الحربي مع مجلس الوكلاء وتم استعراض العديد من المواضيع أهمها التأكيد على موعد استئناف الدراسة حسب ما هو متفق عليه مسبقا.

بدوره ذكر الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد الناطق الرسمي لوزارة التربية بأن الدراسة للصف الثاني عشر ستستأنف بتاريخ 4 أغسطس وباقي المراحل الدراسية بتاريخ 4 أكتوبر، حيث سيتم رفع تقييم للوضع العام من قبل مجلس الوكلاء بتاريخ 1 يوليو على أن يتم عرض هذا الأمر في اجتماع مجلس الوزراء بتاريخ 15 يوليو والذي سيتم عرضه من قبل وزير التربية ووزير التعليم العالي د. سعود الحربي.

وتابع المقصيد بأن الاجتماع ناقش الإسراع في صرف رواتب الموظفين التي تم وقفها بسبب الإجازات بمختلف أنواعها وحرصًا من وزير التربية تم تكليف وكيل الشؤون المالية ووكيل القطاع الاداري للاسراع من عملية صرف الرواتب الموقوفة في الايام القليلة المقبلة.

وذكر المقصيد أنه الاجتماع استعرض استئناف تصوير الحلقات العلمية للمرحلة المتوسطة تمهيدًا لرفعها الى المنصة التعليمية بعد الاطمئنان و الانتهاء من عملية تصوير جميع حلقات المرحلة الثانوية.

وأضاف المقصيد بأنه وكيل وزارة التربية بالانابة والوكيل المساعد للشؤون القانونية د. بدر بجاد المطيري كلف بأن يترأس لجنة الاستعداد لعودة الدراسة للعام الدراسي الجديد، وكلف جميع الوكلاء المساعدين برفع تصوراتهم الشاملة التي تحتوي على رؤيتهم و متطلباتهم في المرحلة القادمة لوكيل الوزارة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.