أكد البيت الأبيض اليوم الجمعة أن اختبار الكشف عن فيروس كورونا أظهر أن أحد الموظفين في متكب نائب الرئيس الأمريكي مايك بينس، مصاب بالفيروس. جاء هذا التأكيد بعد أن نقلت شبكة “إن بي سي نيوز” عن مسؤول كبير في الإدارة الأمريكية أن مساعدا لنائب الرئيس مايك بينس أظهر فحصه نتيجة إيجابية لكورونا. وذكرت ” إن بي سي نيوز” أنه كان من المقرر أن يسافر بينس إلى ولاية أيوا صباح الجمعة، لكن رحلته من قاعدة أندروز الجوية تأخرت لمدة ساعة تقريبا، جراء تعامل الموظفون مع خبر تشخيص الإصابة. وقال صحفيون يسافرون مع بينس إن عددا من الموظفين نزلوا من طائرة نائب الرئيس في اللحظة الأخيرة قبل الإقلاع. يأتي هذا بعد يوم من إعلان البيت الأبيض عن تشخيص إصابة أحد عناصر قوة النخبة العسكرية المرتبطة بالبيت الأبيض بفيروس كورونا.

اجتمع مدير عام الإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد المكراد بحضور نائب المدير العام لقطاع المكافحة اللواء جمال البليهيص وبعض القياديين مع مراكز إطفاء الفروانية والإطفاء البحري والطيران العام ومبارك الكبير للمواد الخطرة والشهداء والجهراء ومشرف والمنقف عبر تقنية الاتصال المرئي.

وشدد الفريق المكراد على ضرورة الالتزام بإجراءات الحماية الشخصية واتباع التباعد مع استخدام المطهرات لضمان حماية أنفسهم ومراكزهم من وباء ««كورونا» لما يضمن استمراريتهم في أداء مهامهم الكبيرة المكلفين بها لحماية الأرواح والممتلكات.

ويأتي هذا الاجتماعي من منطلق حرص الفريق المكراد على استمرارية العمل بمراكز الإطفاء نظرا لأهميتها بدرء المخاطر عن المواطنين والمقيمين، كما تواصل الفريق المكراد مع رجال الإطفاء عبر تقنية الاتصال المرئي في بعض المراكز للاطمئنان على أحوالهم وان كان هناك أي ملاحظات لتطوير نظام العمل.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.