هند الصبيح: استقطاع 10 في المئة من مشتريات «الشؤون» للمشاريع الصغيرة.. قريباً

552889_3333333333jpg_-_qu65_rt728x0-_os1055x644-_rd728x444

كويت تايمز: أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح دعمها للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، مشيرة إلى أنها «بصدد إصدار قرار باستقطاع نحو 10 في المئة من مشتريات الوزارة لمصلحة تلك المشاريع».

وقالت الصبيح في تصريح للصحافيين عقب افتتاحها معرض اتحاد الصناعات الكويتية الذي ينظمه الاتحاد برعاية أميرية سامية، اليوم الأحد، إن الوزارة بكل جهاتها الخمس تعمل لخدمة الشباب الكويتي ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة للنهوض باقتصاد البلاد.

وأضافت أن لدى الوزارة في خطة التنمية 11 مشروعا يدعم الصناعات التحويلية، مشيرة الى ان «الشؤون» تسعى جاهدة للمضي في تنفيذ وإنجاز تلك المشاريع وأخذها من المستويات الدنيا الى المستويات العليا.

وأعربت عن املها بارتفاع عدد الصناعات التحويلية بالكويت قريبا لاسيما باتجاه الشباب الكويتي نحو تلك المشاريع الصناعية الصغيرة لتحقيق السياسات التي وضعت للخطة الخمسية الثانية في البلاد.

وحول مشروع تطوير الجزر الكويتية، أفادت الصبيح بأن هناك شركة تقوم حاليا بدراسة المشروع حول مدى كيفية دمجه مع مشروع مدينة الحرير.

وذكرت في هذا السياق انه سيعرض على الوزارة في الاسبوعين المقبلين ثلاثة سيناريوهات لهذا المشروع الحيوي لتختار الحكومة الأنسب لها.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.