اليوم.. 3 رحلات استثنائية لعودة المصريين العالقين بالكويت

أعلنت وزارة الطيران المدني المصرية، تسييرها اليوم الخميس 3 رحلات طيران دولية من مطار القاهرة الدولي، إلى الكويت لعودة المصريين العالقين نتيجة تعليق الرحلات الجوية بسبب فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ومن المقرر، أن تسير شركة مصر للطيران الناقل الوطني المصري رحلة إلى الكويت، كما تسير شركة إير كايرو التابعة لوزارة الطيران رحلتين إلى الكويت على أن تكون عودة جميع الرحلات إلى مطار القاهرة الدولي، علي أن يتم فحص جميع ركاب الرحلات من قبل الحجر الصحي في المطار، وسيتم نقلهم إلى مناطق العزل المخصصة من قبل الدولة المصرية لقضاء 14 يوما بالعزل الصحي الإجباري.

واستقبل مطار القاهرة الدولي ، أمس الأربعاء رحلة من الكويت على متنها 195 راكباً مصرياً من العالقين ،حيث تم فحصهم فور قدومهم ، ونقلهم إلى مناطق العزل المخصصة من قبل الدولة المصرية لقضاء 14 يوما بالعزل.

وكانت سلطة الطيران المدني، أعلنت توقف حركة الطيران المدني بمصر، سواء القادم أو المغادر من المطارات المصرية منذ 19 مارس الماضي، واستثنى الخطاب 5 حالات من التعليق، منها رحلات الشحن الجوي، ورحلات الشارتر لتتمكن من عودة الأفواج السياحية بعد انتهاء برامجهم دون استقدام أفواج جديدة، ورحلات الإسعاف الدولية والرحلات الداخلية داخل الدولة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.