ميسي يشيد بلاوتارو مجددا.. لاعب رائع وكامل

أشاد الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني لكرة القدم مجددا بمواصفات مواطنه المهاجم لاوتارو مارتينيز، المرشح بقوة للانضمام من انتر الايطالي إلى الفريق الكاتالوني.
وفيما احتفل رأس حربة برشلونة الاوروغوياني لويس سواريز بعامه الثالث والثلاثين، يبحث متصدر وحامل لقب الدوري الاسباني في آخر موسمين عن لاعب يحمل الشعلة الهجومية بدلا منه.
وفي ظل تقارير كثيرة تشير الى رغبة برشلونة بضم لاوتارو من انتر، أعاد ميسي توجيه الاشادات لمواطنه وقال لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الجمعة: «لأكون صريحا، لا اعرف إذا حصلت او تحصل مفاوضات حوله.. لا فكرة لدي.. لكن كما قلت من قبل، لاوتارو مهاجم رائع وكامل.. هو قوي ويراوغ جيدا، يمكنه تسجيل الاهداف وبمقدوره حماية الكرة.. لديه الكثير من نقاط التشابه مع لويس سواريز.. سنرى ماذا سيحصل».
وتألق لاوتارو (22 عاما) بشكل لافت هذا الموسم مع انتر وشكل ثنائيا هجوميا ضاربا مع البلجيكي روميلو لوكاكو، بعد تسجيله 16 هدفا في 31 مباراة هذا الموسم، لكن تقارير صحافية اشارت الى قيمة بنده الجزائي مع انتر تناهز 120 مليون دولار أميركي.
وتابع ميسي أفضل لاعب في العالم 6 مرات والذي سيبلغ الثالثة والثلاثين في يونيو المقبل «من يقرّر في ملف الانتقالات يجب ان يكون ذكيا في الميركاتو (فترة الانتقالات) المنتظر.. يجب تحسين الفريق بذكاء».

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.