«المطاحن» تزيد إنتاجها ليفوق 7 ملايين خبرة يوميا

قالت شركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية إنها ضاعفت إنتاجها منذ صدور قرار الحظر الكلي لتلبية احتياجات المستهلكين، حيث فاق الإنتاج اليومي 7 مليون خبزة.

وأضافت الشركة أنها قامت بعمل خطط استباقية للطوارئ وللتعامل مع الحجر الكلي، خاصة للمناطق المكتظه سكانيا والتي يعتمد قاطنوها على الجمعيات التعاونية والبقالات التي تعتبر المنفذ الأساسي للمواد الأساسية للمستهلكين.

وأوضحت أن أسطول الشركة من الشاحنات الضخمة والمجهزة قام بالتعاون مع وزارة الداخلية، بعمل نقاط بيع متحركة في المناطق المذكورة، حيث دخلت يوم أمس 13 شاحنة منطقة الجليب محملة بـ500 ألف خبزة مقسمة على فترتين صباحية ومسائية، كما تم إرسال 9 شاحنات لكل من خيطان والفروانية وبنيد القار محملة بـ330 ألف خبزة.

وأشارت إلى أن لديها موزعون للخبز معتمدون للتوزيع على البقالات، حيث وزعوا أكثر من 600 ألف خبزة في تلك المناطق.

وأكدت الشركة حرصها، بالتعاون مع الجمعيات التعاونية في تلك المناطق، على تخصيص نقاط بيع للخبز في جميع أسواقها وأفرعها، حيث قامت بتزويدهم بكميات ضخمة من الخبز تجاوزت 300 ألف خبزة لكل جمعية، خاصة جمعيات الروضة وحولي وخيطان.

ونوهت إلى أنه جار التنسيق مع وزارة الداخلية للدخول إلى المناطق اليوم بأكثر من 30 شاحنة محملة بأكثر من مليون خبزة لتكون نقاط بيع متحركة، بالإضافة الى تزويد الجمعيات والبقالات بكل احتياجاتهم من الخبز.

وتابعت: «مخابز الشركة تعمل بطاقتها القصوى، وستعمل جاهدة من خلال أسطولها على توفير الخبز لكل مواطن ومقيم على هذه الأرض الطيبة».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.