المقصيد يطلع على عمل الفريق التطوعي في «كراون بلازا»

زار الوكیل المساعد للتنمیة التربویة والأنشطة والناطق الرسمي لوزارة التربیة فیصل عبدالله المقصید، محجر كراون بلازا، مع الموجه العام للتربیة الكشفیة إبراھیم خلیل العید، للاطمئنان ومتابعة العمل للفریق الكشفي التطوعي، الذي یضم نخبة من الموجھین والقادة الكشفیین ومديري المدارس ومعلمین وإداریین بوزارة التربیة.
‎وأوضح المقصید أن «التربیة» حریصة على التواصل مع وزارة الصحة والداخلیة والمالیة، لمعرفة آخر المستجدات في المیدان والاطلاع على أوضاع المحاجر الصحیة، والتقى مع المسؤلین في المحجر، ومنھم رئیس محجر «كراون بلازا» و«ھولیداي إن» الدكتور مطلق السیحان، الذي أشاد بعمل الفریق الكشفي التطوعي الذي يلعب دوراً كبیراً في مساعدة وزارة الصحة في المحجر. وقابل العقید فیصل الفریج الذي أشاد بجھود كشافة وزارة التربیة وبتعاونھا المستمر في المھام الموكلة لھا، وأثرھا الطیب على سیر العمل بالمحجر على أكمل وجه.
‎واطلع المقصید على أبرز أعمال الفریق الكشفي التطوعي، وھي إعداد إحصائیات یومیة للنزلاء، وتوزیع الھدایا المقدمة من اللجان الخیریة والجمعیات التعاونیة على الأطفال الموجودین في المحجر، وتنظيم مسابقات كشفیة وثقافیة، والإشراف على نزول النزلاء لنيل فترة الراحة في المكان المخصص في الفندق بالتعاون مع القوات الخاصة، ضمن توجیھات وزارة الصحة، وتوصیل الأدویة للنزلاء وغیرھا من الأعمال حسب حاجة وزارة الصحة.
‎واثنى المقصید على جھود الفریق الكشفي التطوعي، لتقدیمهم خدمات تطوعیة في 5 محاجر، وھي محجر فندق كراون بلازا وفندق سیمفوني وفندق النخیل وفندق «ریزیدنس إن ماریوت» وفندق الرایة. وتم طلب الفریق الكشفي التطوعي من قبل وزارة الصحة والمالیة لما شاھده من تمیز في عملهم.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.