فهد الأنصاري لـ «إيقاف سلسلة المرض»

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في موقعه الرسمي، مشاركة لاعب فريق القادسية ومنتخب الكويت، فهد الأنصاري، إلى جانب لاعبة منتخب الإمارات نوف العنزي، في الحلقة الجديدة من حملة «إيقاف سلسلة المرض» التي أطلقها الاتحاد، والهادفة إلى تحقيق التأثير الإيجابي من خلال نشر رسالة الأمل والوحدة، ضمن جهود التوعية العامة وتشجيع الناس من أرجاء العالم كافة على القيام بدورهم لإيقاف انتشار فيروس «كورونا».
ويشارك في الحلقة أيضاً حارس مرمى منتخب باكستان المحترف في الدنمارك، يوسف بات.
وشهدت الحملة بشكل متسارع مبادرة أكثر من 150 نجماً وشخصية من أبرز وجوه كرة القدم في آسيا، للمشاركة فيها.
وقال الأنصاري: «بغض النظر عن مكان تواجدنا في هذه الأزمة، فإن صراعنا واحد في مواجهة هذه الجائحة، سواء كنا في البيت أو نمارس حياتنا اليومية، حيث إن على الجميع أن يركزوا على الرعاية الصحية والسلامة».
وأضاف: «أريد أن أشكر كل من يقوم بدوره في كسر سلسلة انتشار المرض. يجب أن نتعامل مع الأزمة مثلما نفعل في كرة القدم، بحيث نحافظ على تركيزنا حتى النهاية، ونؤمن أنه لا يوجد مجال للتراخي».
وأردف: «يجب أن نواصل القيام بدورنا في مكافحة الجائحة من أجل مساعدة الطواقم الطبية وكل من نحب، ومن أجل مجتمعاتنا، حيث يجب ألا ندخر أي جهد لكسر سلسلة المرض وتفادي حصول موجة ثانية من الفيروس».
في المقابل، قالت نوف العنزي التي كانت أول لاعبة إماراتية تحترف اللعبة عندما انضمت إلى نادي وادي دجلة المصري قبل عامين: «تأثرت كثيراً بمشاهدة الناس حول العالم يقومون بدورهم. كل جهد له قيمته، لكن الإشادة الأكبر هي للعاملين في المجال الطبي، والذين لا يحصل الكثير منهم على أيام راحة، ويواصلون التضحية بحياتهم في الخطوط الأمامية كل يوم».
وتابعت: «بالنسبة إلى بعض البلدان، فقد اقتربت من الوصول إلى مرحلة التعافي، وهذا تحقق بفضل جهود الجميع، بغض النظر عن خلفيتهم، وكل من قام بدوره في كسر سلسلة المرض وتمسك بتعليمات خبراء الصحة. كل تعاطفي مع الذين تأثروا بهذا المرض».
وكانت حملة «كسر سلسلة المرض» شهدت على مدار الأسابيع الماضية مشاركة العديد من نجوم آسيا، بينهم الأسترالية سامانثا كير وحارس المرمى الإيراني علي رضا بيرانفاند وهداف كأس آسيا 2019 القطري المعز علي، والإماراتي علي مبخوت، إلى جانب العديد من النجوم الآخرين.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.