«طوارئ بلدية حولي» اصطادت وافدين يدخنون الشيشة في وضح النهار

من دون أي مبالاة بالقانون، وفي وضح النهار والناس صيام، قامت مجموعة من الوافدين بفتح مقهى في منطقة حولي، ومزاولة النشاط بشكل سري، ومخالف لقرارات مجلس الوزراء، وبلدية الكويت في شأن إغلاق كافة الأنشطة التجارية إلى إشعار آخر.
مفتشو فريق طوارئ فرع بلدية حولي، وبتعليمات من مدير الفرع المهندس أحمد الهزيم، قاموا برصد المقهى لتثبيت الوضع القائم به، إذ تبين للمفتشين وجود حركة في المقهى، وأشخاص متواجدين في الداخل ويدخنون الشيشة، وبناء عليه بعد إثبات الحالة داهم الفريق المقهى، واصطاد المضبوطين وتمت إحالتهم إلى مخفر النقرة، كما تم تشميع المقهى فوراً.
وأكد نائب رئيس الفريق ابراهيم السبعان أن فرق البلدية المعنية تقوم بصورة مستمرة، وعلى مدار الساعة بشن حملات تفتيشية على المحال كافة، لاسيما أن البعض يعتقد أنه مع وجود الحظر الكلي لن يكون هناك أي حملة قد تطوله.
وقال إن «جميع المقاهي تحت المراقبة، إضافة لوجود رقم هاتف خاص لتلقي الشكاوى على مدار الساعة»، مشيراً إلى أن الفرق التفتيشية تقوم بتمشيط المناطق التجارية والاستثمارية بشكل يومي، وضمن الساعتين المسموح خلالهما للمواطنين والمقيمين بالخروج.
وبين السبعان أن الإدارة العليا في البلدية متابعة للعمل الميداني، وهناك تشديد على ضرورة تطبيق القانون، وإحالة كل من يخالف القرارات إلى الجهات المعنية في الدولة.
وأوضح أن «حجم المخالفات في الوقت الراهن أقل من السابق، وهذا دليل على مدى انضباط أصحاب المحال التجارية»، لافتاً إلى أن الحملات ستطول البقالات المنتشرة في مناطق المحافظة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.