«التجارة»: تسجيل 91.741 موعداً للتسوق الإلكتروني يوم أمس

كشفت وزارة التجارة والصناعة أن إجمالي حجوزات التسوق الإلكتروني أمس سجلت 91.741 موعد عبر نظام حجز مواعيد في الجمعيات والأسواق الموازية وفروع التموين، حيث حضر 50.717 شخص.
وذكرت «التجارة» في بيان لها أن الجمعيات التعاونية سجلت 48.501 حجز بواقع حضور 27.253 أي بنسبة 56 في المئة كما بلغ اجمالي حجز مواعيد الاسواق الموازية 35.803 وبواقع حضور 21.302 ما نسبته 59 في المئة.
وأشارت الى ان فروع التموين سجلت أمس حجوزات بعدد 7.437 بواقع حضور 2.162 بما نسبته 29 في المئة.
وأوضحت «التجارة» أنها استقبلت 120 شكوى عبر الخط الساخن 135 أمس، لافتة الى ان فرق التفتيش من خلال الجولات التفتيشية قامت بتسجيل محضر، وقاموا بالتدقيق والتفتيش على 63 ما بين جمعية تعاونية وسوق مواز للوقوف على مدى التزامها بالنظم والمعايير، بالاضافة الى الكشف على 64 فرع تموين للوقوف على سير العمل فيهم.
وزادت تم فرز مفتشين لمراقبة الاسواق التعاونية والموازية بصفة مستمرة وعمل جولات لرصد اسعار عدد من الجمعيات التعاونية والاسواق المركزية وكذلك للاشراف على تنظيم وتوزيع الحصص للخضار والفواكة في سوق وافر.
وشددت «التجارة» على ضرورة الالتزام بالقانون لما تمر به البلاد من ظرف استثنائي، وانها ستكون وفرقها التقتيشبة بالمرصاد لكل من تسول له نفسه من استغلال الظرف الحالي ومخالفة القوانين.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.