المكراد تفقد فرق «إطفائيي» المحاجر الصحية في العارضية والزور

قام مدير عام الإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد المكراد، اليوم الأحد، بجولة تفقدية شملت فرقة الإطفاء المكلفة بتأمين المحجر الصحي التابع لوزارة الأشغال العامة الكائن بمنطقة العارضية.
ونقل المكراد تحيات وتقدير نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح وتهنئته لمنتسبي الفرق بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، مثنياً على جهودهم وتضحياتهم، ومشيداً بتواجدهم على رأس عملهم في هذه الظروف الاستثنائية ضاربين أروع الأمثلة بالعطاء لبلدنا المعطاء من أجل سلامة المتواجدين في المحجر الصحي.
واستمع المكراد إلى شرح مفصل من مدير اطفاء محافظة الفروانية العقيد معاذ الحمادي عن المهام التي تقوم بها الفرقة في الموقع واطلع على الخطط التي وضعت لتوفير اقصى درجات الحماية بالتعاون مع باقي الجهات المعنية وكذلك تم شرح خطة الطوارئ ومراكز الدعم التي تقدم الإسناد للفرقة المكلفة في حالات وقوع الحوادث لاسمح الله.
وشكر المكراد العقيد الحمادي وجميع أفراد الفرقة على جهودهم المبذولة.
ثم توجه الفريق المكراد ومرافقيه إلى المحجر الصحي التابع للشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة (كيبك) والكائن في منطقة الزور واستمع الى شرح مفصل عن المهام التي تقوم بها الفرقة من مدير اطفاء محافظة الأحمدي العقيد أحمد البيرمي.
وأعرب المكراد عن ارتياحه لما شاهده من جاهزية تامة واستعداد في المحجرين مؤكداً على ثقته في قدرات رجال الإطفاء على مواجهة أي طارئ لاسمح الله والتعامل معه بكافة الفرضيات بكل كفاءة واقتدار.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.