هاشم للعاملين في النفط: عملتم ليلاً ونهاراً ولم تثنكم مخاطر كورونا عن خدمة الكويت وأهلها

هنأ الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية هاشم هاشم، العاملين في القطاع النفطي بمناسبة عيد الفطر المبارك، قائلاً إن «العالم يمر بظروف استثنائية غير مسبوقة لمواجهة جائحة كورونا، إلا أننا على يقين بأن المولى سيرفع عنا هذا الوباء وتعود لنا حياة الرخاء التي لطالما نعمنا بها وأننا سنعود أقوى واكثر تحدياً لتحقيق العديد من الإنجازات».

وأضاف هاشم أن «الكلمات لا تسع للتعبير عن عن شكري وامتناني، لكل ما قدمتموه خلال هذه الفترة الصعبة الاستثنائية التي حلت بنا، لقد كان لتعاونكم وعملكم الدؤوب بروح الفريق الواحد أكبر الفضل بعد الله، في استمراراية اعمالنا على الوجه الأمثل».
وشكر هاشم الجميع على اتباع التعليمات الصادرة من السلطات المختصة، وعلى تحقيق الإنجازات ومواصلة الهمم العالية وعلى فزعتهم للكويت ودعمهم لأجهزة الدولة المختلفة التي اثمرت عن إنجازات اشاد بها الجميع.

وتابع «عملتم ليل نهار ولم تثنكم مخاطر الوباء عن أداء أعمالكم، وضاعفتم الجهود لإدراككم المسؤولية الوطنية ودور ابناء القطاع النفطي في خدمة الكويت وأهلها»، مطالباً العاملين بالحرص على الاستمرار بالاجراءات الوقائية والسلامة، ومثنياً على جهودهم الكبيرة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.