ثامر عناد ينضم إلى حملة «إيقاف سلسلة المرض»

ذكر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، بأن مدرب منتخب الكويت، ثامر عناد، شارك إلى جانب حارس مرمى منتخب لبنان مهدي خليل، في الحلقة الجديدة من حملة «إيقاف سلسلة المرض» التي أطلقها الاتحاد، ضمن جهود التوعية العامة وتشجيع الناس على القيام بدورهم في إيقاف انتشار فيروس «كورونا».
وقال عناد: «هناك الكثير من الناس الذين عانوا خلال الأزمة، وأنا أعبّر عن تضامني معهم. هذه ظروف استثنائية بالنسبة إلى معظم الناس، وأتمنى من كل شخص قادر أن يبادر بتقديم المساعدة للمحتاجين، ويجب أيضا على الجميع أن يساهموا في كسر سلسلة انتشار المرض لنساعد العاملين في مجال الصحة».
وأضاف: «كل مساهمة لها قيمتها في مثل هذه الظروف، بغض النظر عن حجمها. يجب أن نعزز قدرتنا على مكافحة الوباء من خلال المحافظة على روح الإنسانية في مثل هذه الظروف».
من جهته، أكد مهدي خليل الذي يلعب حالياً في صفوف نادي ذوب آهن الإيراني، أهمية قيام كل شخص بدوره في الحد من انتشار المرض، والالتزام بالتوجيهات التي تقدمها منظمة الصحة العالمية والسلطات المحلية.
وكان لاعب القادسية ومنتخب الكويت، فهد الأنصاري، انضم سابقاً الى الحملة ذاتها، والتي شهدت بشكل متسارع مبادرة أكثر من 150 نجماً وشخصية من أبرز وجوه كرة القدم في آسيا، للمشاركة فيها.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.