المكراد: واثقون في قدرات رجال «الإطفاء»

قام مدير عام الإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد المكراد صباح أمس، يرافقه نائب المدير العام لقطاع المكافحة اللواء جمال البليهيص ومدير ادارة العلاقات العامة والإعلام العميد خليل الأمير بجولة تفقدية شملت فرقة الإطفاء المكلفة بتأمين المحجر الصحي التابع لوزارة الأشغال العامة الكائن بمنطقة العارضية، حيث نقل لهم تحيات وتقدير نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح وتهنئته بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، مثنياً على جهودهم وتضحياتهم، ومشيداً بتواجدهم على رأس عملهم في هذه الظروف الاستثنائية ضاربين أروع الأمثلة بالعطاء لبلدنا المعطاء من أجل سلامة المتواجدين في المحجر الصحي.
واستمع الفريق المكراد إلى شرح مفصل من مدير اطفاء محافظة الفروانية العقيد معاذ الحمادي عن المهام التي تقوم بها الفرقة في الموقع واطلع على الخطط التي وضعت لتوفير اقصى درجات الحماية، بالتعاون مع بقية الجهات المعنية، وكذلك تم شرح خطة الطوارئ ومراكز الدعم التي تقدم الإسناد للفرقة المكلفة في حالات وقوع الحوادث لاسمح الله.
ثم توجه المكراد ومرافقوه إلى المحجر الصحي التابع للشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة (كيبك) والكائن في منطقة الزور واستمع الى شرح مفصل عن المهام التي تقوم بها الفرقة من مدير اطفاء محافظة الأحمدي العقيد أحمد البيرمي.
وأعرب عن ارتياحه لما شاهده من جهوزية تامة واستعداد في المحجرين، مؤكداً ثقته في قدرات رجال الإطفاء على مواجهة أي طارئ لا سمح الله والتعامل معه بكافة الفرضيات بكل كفاءة واقتدار.
وفي الختام، توجه الفريق خالد المكراد بالدعاء الى الله عز وجل أن يحمي الكويت وشعبها والمقيمين على أرضها من اي مكروه ووباء تحت ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.