فرش 22 ألف متر مربع بالأسفلت في 4 مناطق

وصفت وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون الإسكان الدكتورة رنا الفارس العاملين بفرق الطوارئ في المحافظات الست الذين يعملون على مدار الساعة بـ«الجنود المجهولين» الذين نذروا أنفسهم لخدمة الوطن والمواطنين.
من جهة أخرى، تمكن قطاع هندسة الصيانة في وزارة الأشغال من فرش 22.440 متراً مربعاً بالأسفلت على شبكات الطرق الداخلية خلال الفترة من 16 وحتى 22 مايو الجاري.
وذكرت الوزارة في بيان « إن الأعمال التي تم تنفيذها توزعت على 4 مناطق، هي الرميثية في مواقع متعددة – والمستشفى الميداني بنادي التضامن – وصباح السالم طريق 6- وجابر العلي قطعة 4.
وأوضحت مصادر مطلعة في الوزارة، أن أعمال الفرش في نادي التضامن تأتي بالتعاون مع وزارة الصحة لتحويله إلى مستشفى ميداني مساند لمكافحة انتشار فيروس كورونا في محافظة الفروانية.
من جانب آخر، كشفت إحصائية صادرة عن وزارة الأشغال عن تلقي 585 شكوى خاصة باصلاحات الطرق وشبكات الصرف الصحي والامطار وذلك خلال الفترة من 16 وحتى 22 مايو الجاري.
وبيّنت الاحصائية أن الوزارة أنجزت 500 شكوى منها وجارٍ العمل بـ85 شكوى أخرى، مؤكدة حرصها على التفاعل مع شكاوى المواطنين والمقيمين المتعلقة بالطرق والاسراع في حلها وفقاً للخطط الموضوعة لاقامة أعمال الصيانة المختلفة في الشوارع.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.