وكيل الحرس الوطني يفتتح محجراً صحياً في معسكر «الصمود» لعلاج منتسبي الحرس من كورونا

افتتح وكیل الحرس الوطني الفریق الركن مھندس ھاشم عبدالرازق الرفاعي الیوم الخمیس محجرا صحیا في معسكر (الصمود) لعلاج الحالات المشتبھ بإصابتھا بفیروس كورونا المستجد – كوفید 19 من منتسبي الحرس الوطني.

وقال الفریق الرفاعي للصحفیین ان المحجر یأتي ضمن جھود الحرس الوطني في التصدي لفیروس (كورونا) ودعم جھود الدولة والسلطات الصحیة، بھدف تخفیف الضغط على المستشفیات والطواقم الطبیة.

واشاد بجھود رجال الحرس الوطني في تجھیز المحجر وتزویده بكافة الأجھزة والمعدات خلال وقت قیاسي وفق المعاییر الصحیة المتبعة. من جانبھ قال المعاون للاسناد الإداري العمید مھندس عصام نایف عصام في تصریح صحفي “تم التعاون والتنسیق مع وزارة الصحة في إطار بروتوكول التعاون بین الجانبین للاشراف على إنشاء المحجر وضمان توفیر كافة المعاییر والاشتراطات الصحیة لتقدیم أفضل رعایة للنزلاء” .

بدوره قال مدیر مدیریة الخدمات الطبیة العقید فھد عبدالله میاح في تصریح مماثل أن المحجر” مكون من ثلاثة أدوار بسعة 100 سریر وتم تزویده بكافة الأجھزة والمعدات والطواقم الطبیة حتى یكون جاھزا لاستقبال الحالات المختلفة وتقدیم الرعایة اللازمة لھا”.

وقد حضر مراسم الافتتاح المعاون للعملیات والتدریب اللواء الركن فالح شجاع فالح ومدیر دیوان نائب رئیس الحرس الوطني اللواء جمال محمد الذیاب.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.