«الإطفاء»: توصيل 45 ألف وصفة طبية إلى المنازل

قام مدير عام الإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد المكراد ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بـ«الإطفاء» العميد خليل الأمير بزيارة تفقدية الى مركز الإسناد الكائن في منطقة الري، للاطلاع على عملية فرز وتوزيع الأدوية التي تقوم بها الفرق المكلفة من الإدارة العامة للإطفاء لكي تصل الى منازل المرضى.
ونقل الفريق المكراد تحيات وتقدير نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس خالد الصالح بمناسبة تجاوز عدد الوصفات الطبية التي تم توصيلها إلى المنازل منذ أواخر شهر مارس الماضي حتى اليوم أكثر من خمسة وأربعين ألف وصفة طبية.
واستمع المكراد إلى شرح مفصل عن خطة توزيع الأدوية من مراقب السلامة والصحة المهنية المقدم فايز النصار والإجراءات التي تتبعها الفرق لكي يتم ايصال الأدوية في نفس اليوم بعد تسلمها من صيدليات وزارة الصحة لتصل الى منازل المرضى دون أي تأخير، كما شرح رئيس الفرق المكلفة بالتوصيل من صيدليات منطقة الصباح الصحية المقدم محمد الملا تفاصيل هذه العملية.
وفي الختام، شكر المكراد جميع الفرق القائمة على عملية توزيع الأدوية، مؤكداً أن هذه المهمة ليست بالعملية السهلة، وقد حققت النتائج المرجوة منها بمنع انتشار الوباء عن طريق بقاء المرضى في منازلهم لتصلهم الأدوية بكل سهولة ويسر.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.