3164 مصرياً غادروا إلى بلادهم

شهد مطار الكويت الدولي أمس الإثنين، حركة مغادرة لافتة، حيث غادر 4475 مسافراً، على متن 22 رحلة، غالبيتهم من الجنسية المصرية.
وعلمت مصادر مطلعة أن هذا العدد من المسافرين المغادرين على متن 22 رحلة جوية لعدد من العواصم العربية والآسيوية، يعد الأكبر في يوم واحد منذ بداية الأزمة وإغلاق الأجواء بسبب فيروس كورونا، حيث كان منها نصيب الأسد للجنسية المصرية بواقع 3164 راكباً من المقيمين في البلاد وأصحاب التأشيرات التجارية والسياحية والعائلية والراغبين في العودة إلى بلادهم بعد توقف المطار بالفترة الماضية بسبب جائحة كورونا، أقلتهم 15 رحلة إلى عدد من المدن المصرية.
وقالت المصادر إن المطار شهد مغادرة رحلتين إلى الهند بمعدل 342 راكباً، ورحلتين إلى طهران عدد ركابهما 435 راكباً، ورحلة إلى مدغشقر على متنها 334 مسافراً، وأخرى إلى بنغلاديش بـ334 مسافراً، ورحلة إلى الدوحة أقلت 200 مسافر. وحذرت الإدارة العامة للطيران المدني كافة شركات الطيران ومقدمي الخدمات الأرضية والركاب، بضرورة الالتزام في الجوانب الصحية من خلال التباعد الاجتماعي للركاب وارتداء الكمام والقفازات وأخذ قياس الحرارة لكل المسافرين، وتطبيق كل شروط السلامة ووضع الحواجز.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.