«التعاونيات» تعيد مدارس «التربية» 15 يوليو المقبل

أعلن وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية عبد العزيز شعيب، اليوم الأربعاء، انه وبالتنسيق مع وزارة التربية واتحاد الجمعيات التعاونية فقد تقرر تحديد موعد 15 يوليو المقبل لتسليم مدارس وزارة التربية المستغلة من قبل الجمعيات التعاونية.
وقال شعيب في تصريح صحافي إن «الشؤون خاطبت اتحاد الجمعيات في يوم 3 يونيو الجاري وطلبت منها اعداد خطة بديلة لسكن العمال والمخازن تمهيدا لتسليم المدارس قبل ان تصلها مخاطبات التربية، وذلك استشعارا منها بأهمية دور وزارة التربية بالمرحلة المقبلة».
وأضاف شعيب أنه «تم التنبيه على الجمعيات بضرورة الالتزام بتسليم المدارس التي كانت مستغلة من قبل الجمعيات التعاونية كسكن موقت للعمال وكمكان لتخزين السلع كما تم التاكيد على ضرورة مراعاة نظافة المدارس وسلامة مرافقها ومقتنياتها من التلف واصلاح الاضرار ان وجدت».
ووجه شعيب الشكر والتقدير إلى قيادات وزارة التربية ومدراء المناطق التعليمية وكافة العاملين على تعاونهم مع وزارة الشؤون وتذليل كافة العقبات امام الجمعيات التعاونية لآداء دورهم في خدمة المجتمع بسهولة ويسر والشكر موصولل لوكيل المساعد للتنمية التربوية والانشطة في وزارة التربية فيصل المقصيد نظير جهوده الحثيثة في التنسيق لتسهيل دور الجمعيات التعاونية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.