وزير النفط يشارك في اجتماعات الجمعية العمومية للشركة العربية البحرية لنقل البترول

شارك وزير النفط وزير الكهرباء والماء بالوكالة الدكتور خالد الفاضل في الدورة العادية الـ 51 والدورة غير العادية العاشرة للجمعية العمومية للشركة العربية البحرية لنقل البترول والمنعقدتين يوم أمس الجمعة من خلال منصة الاجتماعات الافتراضية برئاسة ممثل الكويت في الشركة ورئيس مجلس إدارتها عادل الجاسم.
وقال الفاضل لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، اليوم السبت، إن الاجتماعات تناول الإنجازات التي حققتها الشركة خلال عام 2019 والمتمثلة بمواصلة تنفيذ خططها لتحديث وتطوير أسطولها بما يلبي متطلبات أسواق النقل البحري للبترول العالمية.
وأضاف أنه تم أيضا تناول موضوع استمرار الشركة العربية البحرية لنقل البترول في مزاولة مشاريعها المشتركة مع عدد من الشركات النفطية الرائدة في الدول المساهمة بنجاح في مجال تجارة النفط والغاز المسال وخدمات النقل.
وأعرب الفاضل عن تمنياته للشركة بالنجاح في تحقيق أهدافها والاستمرار في دعم التعاون العربي المشترك في المجال البترولي مؤكدا على دعمه المتواصل لها وللقائمين عليها.
وأسست الشركة عام 1972 باعتبارها إحدى الشركات المنبثقة عن منظمة البلدان العربية المصدرة للبترول (أوابك) التي تتخذ من الكويت مقرا لها وتساهم في رأسمالها بنسب متفاوتة كل من الكويت والسعودية وقطر وليبيا والإمارات العربية المتحدة والعراق والجزائر والبحرين ومصر.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.