منتخب الكويت للشراع يحصد المراكز الأولى في بطولة قطر الدولية

554550_1-9-660x330_-_qu65_rt728x0-_os660x330-_rd660x330

كويت تايمز: حصد منتخب الكويت للشراع، اليوم السبت، المراكز الاولى في ختام منافسات بطولة قطر الدولية المفتوحة للشراع، التي انطلقت الثلاثاء الماضي واستمرت خمسة ايام.

وحقق اللاعب الكويتي عبدالله القصار المركز الاول في منافسات الاوبتيمست العام، واللاعب علي الفيلكاوي المركز الثاني في منافسات الاوبتيمست تحت 12 سنة، وعلي بوحمد المركز الثالث في منافسات الليزر راديال، فيما احرز عبدالله الفيلكاوي كأس المركز الاول للصغار، وهو اصغر لاعب في البطولة.

وأعرب مدير المنتخب احمد الفيلكاوي لـ «كونا» عقب حفل التتويج عن فخره بهذا الانجاز وحصد الميداليات والكؤوس الذهبية في البطولات الخارجية.

وأكد ان لاعبي المنتخب اصروا على رفع علم الكويت بفخر واعتزاز باعتلاء منصات التتويج، مبينا ان هذا الانجاز يضاف الى انجازات المنتخب في البطولات الاقليمية والدولية.

وأعرب عن شكره وتقديره لكل من ساهم ودعم المنتخب الكويتي للقوارب الشراعية، مشيدا بجهود الهيئة العامة للرياضة والنادي البحري الرياضي الكويتي.

وذكر الفيلكاوي ان المنتخب يستعد لمنافسات بطولة الكويت الدولية المفتوحة للشراع خلال الفترة من 20 الى 22 اكتوبر الجاري لتحقيق انجاز جديد وحصد اكبر عدد من الميداليات ورفع علم الكويت.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.