«الشؤون»: إصابة أعضاء وموظفين بـ«كورونا» يؤجل تشكيل تعاونيتي الصليبيخات والأندلس

أعلن الناطق الرسمي في وزارة الشؤون الاجتماعية ومدير العلاقات العامة عبدالله الحمدان أن تأجيل إعادة تشكيل الهيئة الإدارية في كل من مجلس إدارة جمعيتي الصليبيخات والدوحة والأندلس والرقعي التعاونيتين كان بسبب ثبوت إصابة أعضاء وموظفين بفيروس كورونا في التعاونيتين.

وقال الحمدان في تصريح صحافي إن الوزارة تلقت كتابا من رئيس مجلس إدارة جمعية الصليبيخات والدوحة يطلب فيه تأجيل عقد اجتماع اعادة تشكيل الهيئة الادارية لمجلس الادارة، معزيا ذلك لإصابة عضوين في مجلس الادارة بفيروس كورونا، الأمر الذي تطلب عمل مسحة لعدد من أعضاء مجلس الادارة لمخالطتهم المصابين وعزلهم بناء على طلب السلطات الصحية.

وأضاف أن وزارة الشؤون تلقت أيضا كتابا من رئيس مجلس إدارة جمعية الأندلس والرقعي التعاونية أعلن فيه أن السلطات الصحية أجرت مسحات طبية لموظفي الجمعية أظهرت إصابة 14 موظفا بينهم موظفين خالطوا عددا من أعضاء مجلس الإدارة مما تطلب تاجيل عقد اجتماع اعادة تشكيل الهيئة الادارية لمجلس الادارة لحين التأكد من سلامة اعضاء مجلس الادارة.

وأكد أن الوزارة حريصة على تنفيذ أحكام القانون، مع الحرص في الوقت نفسه على صحة وسلامة موظفيها المكلفين بحضور جلسات تشكيل المجالس وممثلي الجمعيات التعاونية من أعضاء مجالس إدارات وموظفين، ولايمكن أن تغامر بأي حال من الاحوال على حساب سلامة الجميع.

وأشار الحمدان الى أنه سيتم التنسيق مع التعاونيتين حول تحديد آلية في القريب العاجل لعقد جلسة «إعادة تشكيل» مجلسي الإدارة وفق الأطر التي رسمها القانون.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.