الاستثمارات الوطنية توقع عقد تطوير الخليجية سكوير

3_2-1

كويت تايمز: وقعت شركة الاستثمارات الوطنية، ممثلة في رئيس مجلس الإدارة حمد العميري، عقد تطوير مشروع «الخليجية سكوير» في المساحة المقابلة لمجمع الخليجية مع شركة باك المشتركة للتجارة العامة والمقاولات، وتم تصميم المشروع من قبل شركة باد 10 لأعمال التصميم والديكور، واستوحي التصميم من بيئة الكويت الصحراوية والبحرية، مصاحباً معها مسطحات خضراء ونوافير مائية.
وقال العميري إن الفكرة بدأت بعد ما تم الانتهاء من تطوير برج ومول الخليجية، باعتباره أحد الأبراج المهمة في مدينة الكويت، بما يتميز به من موقع استراتيجي في منطقة شرق، وسينفذ المشروع تحت اشراف قطاع الاستثمارات العقارية في الشركة، الذي يتميز بإدارة تمتلك رؤية وقدرة على الإنجاز بإمكانات وخبرات كويتية متميزة، لافتا الى أهمية تطوير المشاريع في العاصمة، الذي يحقق قيمة مضافة للمدينة وللاقتصاد الوطني.
ويعتبر مشروع «الخليجية سكوير» من المشاريع العقارية ذات الطابع المميز، الذي سيصبح معلماً من معالم العاصمة، حيث يجمع عدة أنشطة في مكان واحد، ويوفر مجالات عديدة تخدم المحال والمطاعم والمقاهي التي تحمل علامات تجارية عالمية راقية.
الجدير بالذكر انه تم البدء بالتأجير في مول الخليجية لمختلف الأنشطة في السوق المحلي، وتم التعاقد فعلياً مع علامات تجارية عالمية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.