83 ألف متر مربع أسفلت … فرشتها «الأشغال» في 8 مناطق

أعلنت وزارة الأشغال العامة عن فرش 83.720 متراً مربعاً من الأسفلت في شبكة الطرق الداخلية خلال الأسبوع الأخير، وتحديداً من 27 يونيو حتى 7 يوليو الجاري.
وشملت أعمال الصيانة، وفق بيان وزارة الأشغال، مواقع في 8 مناطق هي الجهراء القديمة قطعة 2 وسعد العبدالله قطعة 1 ومواقع متعددة من الأندلس وصباح الناصر والرميثية، وصباح السالم قطعة 1 ومبارك الكبير قطعة 4، إضافة إلى مواقع متعددة في منطقة جابر العلي.
وبيّنت الأشغال أنها تلقت خلال نفس الأسبوع 681 شكوى أنجزت منها 586 وجاري العمل على 95 شكوى.
في سياق منفصل، أعلنت الهيئة العامة للطرق والنقل البري إزالتها الرمال على طريق السالمي، ضمن مشروع هـ ط 259 إنشاء، وإنجاز وصيانة الطريق الإقليمي الشمالي.
وأشارت الهيئة إلى أن برنامج فرش الأسفلت ليوم الإثنين الماضي، تضمن العديد من مواقع العمل على الطرق السريعة حيث تمثلت تلك المواقع في الدائري السادس باتجاة الجهراء مقابل منطقة صناعية الصليبية، وطريق الفحيحيل مقابل منطقة أبوحليفة باتجاه الجنوب، وطريق الفحيحيل مقابل منطقة المهبولة باتجاه الشمال، وطريق الملك فهد باتجاه الشمال (بعد مخرج مكراد المكراد باتجاه مدينة الكويت)، وطريق الملك فهد باتجاه الجنوب بعد تقاطع الدائري السادس، وطريق الملك فهد مقابل منطقة ضاحية علي صباح السالم باتجاه الجنوب.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.