محمد العبدالله: «جايتكس 2016» أظهر تقدم الكويت في تكنولوجيا المعلومات

555183_929560ff36_-_qu65_rt728x0-_os617x350-_rd617x350

كويت تايمز: قال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله، اليوم الثلاثاء، ان معرض «جايتكس 2016» للتقنية في دبي يعتبر فرصة مهمة لعرض مشاريع الكويت المعلوماتية والتقنية.

وأضاف في تصريح لـ «كونا» عقب زيارته جناح الكويت في المعرض، أن الجهات الكويتية الست المشاركة فيه استطاعت إظهار مدى التقدم الملحوظ الذي أحرزته الكويت في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من خلال عدة مشاريع حكومية جذبت انظار الزائرين للمعرض.

وشدد على أهمية وجود المؤسسات الكويتية في هذه الفعالية العالمية بهدف تعريف المشاركين فيه بالبنية التكنولوجية التي تطورها الكويت باستمرار، وكذلك الاطلاع على تجارب الدول الأخرى في شتى المجالات التقنية لاسيما تطبيقات الحكومة الذكية.

واعرب الشيخ محمد العبدالله عن سعادته بالمستوى المرموق الذي وصل إليه معرض جيتكس، مشيدا بالقائمين على تنظيمه.

وقال «في الحقيقة نرى تطورا سنويا لهذا المعرض ما يؤكد حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على إنجاحه على المستويين العالمي والإقليمي».

واطلع الشيخ محمد العبدالله خلال جولته في المعرض على اخر الخدمات والتطبيقات التي تقدمها الجهات الكويتية للارتقاء بمستوى الحكومة الإلكترونية، وكذلك اخر تجارب الجهات الحكومية الإماراتية المشاركة كحكومة دبي ومؤسسة موانئ دبي والقيادة العامة لشرطة دبي.

يذكر ان الجهات الكويتية المشاركة في «جيتكس 2016» تشمل وزارة المالية والجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات والهيئة العامة للمعلومات المدينة وبنك الائتمان وهيئة تشجيع الاستثمار المباشر وديوان الخدمة المدنية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.