اتحاد كرة القدم يعتمد اليوم … عقود 15 مدرباً إسبانياً

يعقد مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، في الساعة 5:00 من مساء اليوم، اجتماعاً يناقش خلاله العديد من المواضيع، يأتي في مقدمها توقيع عقود مدربي المنتخبات الوطنية كافة وعددهم 15 من المدرسة الإسبانية.
كما ينظر المجلس في توصيات لجنتي المسابقات والفنية اللتين اعتَمدتا في اجتماعهما، أمس، برنامج إعداد المنتخب الأول لمبارياته الثلاث، في ختام منافسات المجموعة الثانية من التصفيات المشتركة المؤهلة الى كأس العالم 2022 في قطر، وكأس آسيا 2023 في الصين أمام أستراليا، الأردن وتايوان، في 8 و13 أكتوبر و17 نوفمبر المقبلين.
وسيتم أيضاً استعراض جداول منافسات الموسمين، الجاري 2019-2020 والمقبل 2020-2021، واللذين لم يتم تحديد مواعيدهما بشكل رسمي بسبب عدم وصول الموافقة الرسمية من وزارة الصحة على عودة النشاط، خصوصاً أن لجنتي المسابقات والفنية اتفقتا على تأجيل عدد من الجولات في المسابقات افساحاً في المجال أمام استعدادات «الأزرق»، حيث طلب الجهاز الفني للأخير بأن يكون 20 سبتمبر موعدا للتجمع الأول، على أن يتخلله معسكر تدريبي في أستراليا أو نيوزيلندا يستمر حتى موعد لقاء «سوكيروز»، على أن ينتهي التجمع بمباراة الأردن.
كما طلب الجهاز الفني تجمعاً آخر يشهد اللقاء الودي أمام أرمينيا، في 11 نوفمبر، على أن يتجه الفريق إلى العاصمة يريفان في 8 منه، ويغادر في اليوم التالي إلى تايوان.
على صعيد آخر، نفى المدير الفني للاتحاد، عبدالعزيز حمادة، أن يكون تدخل في الحصص التدريبية الخاصة بلاعبي القادسية الدوليين، قائلا: «مالي شغل فيهم، وهذا الأمر راجع لناديهم فقط وقد يكون البعض منهم يتلقى العلاج في عيادة الاتحاد».

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.