العدواني: وزيرة الاشغال أوفت بوعدها في استكمال جسر «صباح الناصر»

أشاد رئيس فريق التواصل التطوعي سعد العدواني، بالوزيرة الفارس التي تبنت ملف طرح ممارسة مشروع استكمال جسر صباح الناصر بعد توقف دام اكثر من عقد، مؤكدا انها كفت ووفت، لاسيما انه من المتوقع ان يتم تقديم العطاءات خلال الثلاث اسابيع المقبلة.
وقال العدواني ان جميع اعمال الحملات المنبثقة عن فريق التواصل تكللت بالنجاح وكان آخرها حملة «فرحوهم» التي جنت ثمار جهودها بنيل موافقة وزيرة الاشغال على انهاء ملف جسر الصليبية، مبينا انه خلال هذه الحملة استطاعوا في ديسمبر الماضي لقاء الوزيرة وعرض الملف عليها ما اسفر عن اعلانها لرعاية المشروع وازاحة العراقيل من امامه لانجازه باعتبار انه يخدم فئة كبيرة من المجتمع خاصة القاطنين في المناطق القريبة من الموقع.
واعرب عن شكره وتقدير للوزيرة الفارس على دورها الكبير في انجاز هذا المشروع الحيوي والهام، متقدما في نفس الوقت بالتهنئة لاهالي المناطق القريبة بمناسبة حل مشكلة استكمال مشروع جسر الصليببة (جسر صباح الناصر) بعد توقف استمر اكثر من 12 سنة.
واشار الى ان عمل الفريق والحملات شاملة حملات شجعونم وعوضوهم وفرحومهم مستمرا، آملا تحقيق المزيد من الانجازات التي تصب في صالح تطوير المشاريع التنموية في الوطن وتلبي طموح المواطن.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.