عجلة تسكين الوظائف الإشرافية في «الكهرباء»… دارت

سجّل مؤشر الأحمال الكهربائية أمس رقماً قياسياً للصيف الجاري، ببلوغه 14300 ميغاواط، مقترباً من الوصول إلى أعلى رقم قياسي، تم تسجيله في تاريخ الكويت الصيف الفائت والذي بلغ 14420 ميغاوط، في حين بلغ إنتاج الوزارة المائي 494 مليون غالون إمبراطوري.
من جهة أخرى، استأنفت وزارة الكهرباء والماء أمس، اختبارات المرشحين للوظائف الإشرافية، بعدما حصلت الوزارة على موافقة وزارة الصحة على إجراء تلك الاختبارات وفقاً للإجراءات الاحترازية، حيث ستُجرى الاختبارات بشكل يومي حتى نهاية أغسطس المقبل.
وقالت مصادر بالوزارة، إن اللجنة المسؤولة عن اختبارات المرشحين «بدأت باختبار المرشحين لمنصب مدير إدارة الرقابة الإدارية والتدقيق، ورئيس قسم السكرتارية والمتابعة بمكتب الوكيل المساعد للشؤون المالية، والمرشحين لمنصب رئيس قسم السكرتارية والمتابعة في المحطات، ومدير إدارة التصميم في محطات القوى في قطاع محطات القوى».
وأوضحت أن جدول اختبارات اليوم يشمل الموظفين المرشحين لمنصب مدير إدارة المتابعة والتطوير ورئيس قسم إدخال واستخراج البيانات في إدارة شؤون العاملين التابع لقطاع الشؤون الإدارية على أن تُجرى يوم الأحد اختبار المرشحين لمنصب مدير إدارة السجل العام ومراقب الجوازات.
وذكرت أن الوزارة تهدف إلى تسكين 44 وظيفة لتغطية الشواغر، مؤكدة حرص قياديي الوزارة وعلى رأسهم الوزير الدكتور خالد الفاضل على تسكين جميع الوظائف الإشرافية الشاغرة بالكوادر الوطنية، التي تستحق شغل تلك الوظائف.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.