الشملان: إصابة الشطي بـ«كورونا» … حصلت في مقر عمله

أوضح المدير الفني في اتحاد المبارزة، عبدالكريم الشملان، أن لاعبي المنتخب يواصلون تدريباتهم اليومية على صالة الاتحاد وفق خارطة الطريق التي عممتها اللجنة الثلاثية (الهيئة العامة للرياضة، اللجنة الأولمبية ووزراة الصحة) المكلفة إعادة النشاط الرياضي في البلاد.
وأشار إلى أن «إصابة نجم المنتخب عبدالعزيز الشطي بفيروس كورونا حصلت في مقر عمله وليس خلال أداء التمارين معنا، ونحن نتمنى له الشفاء العاجل والعودة من جديد إلى التدريبات خصوصاً وأنه من اللاعبين المميزين».
وأضاف: «وزّعنا اللاعبين على مجموعات تضم كلاً منها 5 عناصر فقط على أن تُحترم المواعيد المحددة ومبدأ التباعد الجسدي، وذلك وفقاً للاشتراطات الصحية المعمّمة».
وأعرب الشملان عن شكره وتقديره للقائمين على «اللجنة الثلاثية» لجهة تسهيل عملية الفحص والحرص على سلامة اللاعبين والطاقمين الفني والإداري.
ولفت إلى أن اللاعب يوسف الشملان قريب من التأهل إلى الأولمبياد إذ يحتاج فقط إلى 3 نقاط، وهو يبذل قصارى جهده في التدريبات اليومية، وتابع: «يسعى مجلس إدارة الاتحاد حالياً إلى معرفة مواعيد البطولات المقبلة خصوصاً وأن الاتحادين الدولي والآسيوي أوقفا النشاط في الفترة الماضية بسبب كورونا».
وختم: «بإذن الله سنتجاوز هذه الجائحة بعزيمة وإصرار أبنائنا اللاعبين الذين يسعون إلى تشريف علم الكويت».

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.