ولي العهد للأمير: بسلامة سموكم قرّت عين الكويت

أعرب صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، عن خالص شكره لمهنئيه بسلامة سموه، إثر العملية الجراحية التي تكللت بالنجاح، وعلى ما أبدوه من طيب المشاعر وصادق الدعاء، سائلاً المولى تبارك وتعالى أن يوفق الجميع لكل ما فيه خير الوطن العزيز وخدمته ورفعة شأنه، وأن يديم عليهم جميعاً موفور الصحة والعافية.
وتلقى صاحب السمو، برقيات تهنئة من سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ورئيس مجلس الأمة، وكبار الشيوخ ورئيسي السلطتين التنفيذية والقضائية.
وتوجه سمو ولي العهد في برقيته لصاحب السمو، بـ«الحمد الكثير والشكر الجزيل، إلى العلي القدير بأن قرت عين الكويت بسلامة سموكم بعد العملية الجراحية التي كللت بفضل من الله وعونه بالنجاح الذي بعث السرور في نفوسنا».
وأضاف سموه «إذ يطيب لي وأبناء شعبنا الوفي، المواطنين الكرام، والأخوة المقيمين على أرض الكويت الطيبة، أن نرفع لمقام سموكم السامي أسمى آيات التهاني والتبريكات، فإننا نغتنم هذه المناسبة السارة، لنتوجه جميعاً إلى المولى تبارك وتعالى، بخالص الدعوات القلبية، أن يحيطكم بكريم عنايته وعظيم فضله ورعايته، وأن يديم على سموكم ثوب الصحة وتمام العافية، لاستكمال مسيرة الخير والبناء والتنمية، سائلين المولى في عليائه أن يحفظكم ذخراً للكويت، وراعياً لمسيرتنا ونهضتنا وقائداً للعمل الإنساني».
وتلقى سمو الأمير برقيات تهانٍ من رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، وسمو رئيس الحرس الوطني الشيخ سالم العلي، ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد، وسمو الشيخ ناصر المحمد، وسمو الشيخ جابر المبارك، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، ورئيس المجلس الأعلى للقضاء ومحكمتي التمييز والدستورية المستشار يوسف المطاوعة، ووزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد الناصر، أعربوا فيها عن خالص تهانيهم لسموه بنجاح العملية الجراحية، مبتهلين إلى المولى جل وعلا، أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية، لمواصلة قيادة مسيرة الخير والنماء التي يشهدها الوطن العزيز، وأن يحفظ سموه من كل مكروه.
وفي سياق الاطمئنان على صحة صاحب السمو، تلقى سمو ولي العهد أمس وأول من أمس، اتصالات هاتفية من سلطان عمان هيثم بن طارق، رئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان، رئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادي، ملك المملكة الأردنية الهاشمية عبدالله الثاني ابن الحسين، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، رئيس جمهورية نيكاراغوا دانييل أورتيغا سافيدرا، رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة بجمهورية السودان الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين الأمير سلمان بن حمد، رئيس مجلس الوزراء في جمهورية السودان الدكتور عبدالله حمدوك، رئيس وزراء جمهورية العراق الأسبق اياد علاوي، فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب، متمنين لسموه دوام الصحة وموفور العافية.وأعرب سمو ولي العهد خلال الاتصالات، عن بالغ شكره وتقديره لهم، على ما عبّروا عنه من طيب المشاعر وصادق الدعاء، ومتمنياً لهم موفور الصحة والعافية.
وهنأ ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، سمو الأمير بنجاح العملية الجراحية.
وقال «نهنىء الوالد الشيخ صباح الأحمد بنجاح العملية الجراحية التي أجراها… الحمد لله، سعدت بالاطمئنان على صحته خلال اتصال هاتفي معه… ونسأل الله أن يمن عليه بالشفاء العاجل.. ويبقيه ذخرا لأهلنا في الكويت ووطنه وأمته.. أدام الله للكويت الأمن والأمان والازدهار في ظل قيادته الرشيدة».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.