رؤساء البعثات الديبلوماسية يهنئون سمو الأمير بمناسبة نجاح العملية الجراحية

توالت التهاني من رؤساء البعثات الديبلوماسية لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها، معبرين عن أصدق وأطيب أمنياتهم له بالشفاء العاجل.
وتمنى السفراء في تصريحات متفرقة لسموه موفور الصحة وتمام العافية، وأن يتجاوز هذه المحنة الصحية سالما معافى.

في البداية أعربت السفيرة الأميركية لدى البلاد ألينا رومانوسكي عن خالص تمنياتها بالشفاء العاجل لصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمـد.
وعبر «تويتر»، قالت رومانوسكي «بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن موظفي السفارة الأميركية في ‎الكويت، تمنياتنا لصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بالشفاء العاجل.

بدوره، قال السفير البريطاني لدى البلاد مايكل دافنبورت «‏بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن الحكومة البريطانية، أتمنى لصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد موفور الصحة والعافية والشفاء العاجل»، كما أتوجه بالتهنئة إلى الشعب الكويتي الصديق على سلامة سمـو الأمير.

من جانبها، تمنت القائم بالأعمال بالسفارة الفرنسية إليزابيث باربير موفور الصحة لصاحب السمو الأمير الشيـــخ صباح الأحمد، مضيفة «نصلي من أجل شفـــاء امير الإنسانيــة».

وهنأ السفير الأردني لدى البلاد صقر أبو شتال سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له، سائلا الله العلي القدير أن يمن على سموه بدوام الصحة والعافية ومديد العمر لتحقيق المزيد مما يصبو إليه الشعب الكويتي من تقدم ورقي وازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

من جهته، قال سفير الجمهورية الاسلامية الإيرانية لدى البلاد محمد إيراني «نبتهل إلى الباري العلي القدير أن يمن على صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد بالشفاء العاجل ونهنئ أبناء الشعب الكويتي الشقيق بسلامة سموه بعد أن تكللت العملية الجراحية بفضل الله بالنجاح متمنين المزيد من التقدم والازدهار للكويت في ظل قيادته الحكيمة».

من جانبه، قال القائم بالأعمال في السفارة العُمانية الوزير المفوض هلال بن علي الشنفري: أتشرف بالأصالة عن نفسي ونيابة عن جميع أعضاء سفارة سلطنة عمان لدى الكويت أن أرفع إلى المقام السامي لصاحب السمو الامير الشيخ صباح الأحمد وإلى سمو ولي عهده الأمين والحكومة الكويتية وجميع أبناء الشعب الكويتي الشقيق أصدق عبارات التهاني والتبريكات على سلامة سمـــوه، حيث تكللت العملية الجراحية التي أجريــت لسموه بالنجاح بفضل الله تعالى ومنته، سائلين المولى سبحانه وتعالى أن يديم على سمـــوه موفور الصحـــة وتمام العافيــــة والعمر المديد وأن يحقــــق للكويت الشقيقـــة المزيــــد من التقـــدم والنمـــو والازدهـــار في ظـــل قيادته الرشـيـــدة.

من جهته، عبر السفير السويسري لدى البلاد بينيديكت غوبلر عن سعادته لنجاح العملية الجراحية التي أجريت لصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الاحمد، متمنيا الشفاء العاجل لسموه، وأن يتجاوز هذه المحنة الصحية سالما معافى متخطيا كل سوء، وأن يديم عليه الله موفور الصحة وتمام العافية، وأن يحفظ سموه من كل مكروه.

بدوره، قال سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى البلاد الدكتور هونغ يونغ غي بالنيابة عن الحكومة الكورية وسفارة جمهورية كوريا، أتقدم بخالص التهنئة الى مقام صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد على نجاح العملية الجراحية، داعيا الله تعالى بأن يمن على سموه بالشفاء العاجل وموفور الصحة والعافية ليستمر في قيادة دفة البلاد وشعب الكويت الصديق نحو المزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه، قال سفير جمهورية الصين الشعبية لدى البلاد لي مينغ قانغ باسم حكومة وشعب جمهورية الصين الشعبية، نتمنى لسموكم الشفاء العاجل ونبارك لكم إجراء العملية الجراحية بنجاح، متمنين لكم دوام الصحة والعافية. ونتقدم لكم بجزيل الشكر لمواساة الرئيس شي جين بينغ في ضحايا الفيضانات شرقي الصين.

بدوره، قال السفير المصري لدى الكويت طارق القوني «تلقينا بكل سعادة وسرور خبر نجاح العملية الجراحية التي أجراها صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد»، داعين الله عز وجـــل أن يتـــم شفاء سموه على خيــــر، وأن يحفظ أمير الإنسانية للشعب الكويتي الشقيق وللأمة العربية والإسلامية.

من جانبه، قال سفير جمهورية أذربيجان لدى البلاد ايلخان قهرمان تلقينا ببالغ السرور والسعادة خبر نجاح العملية الجراحية التي اجراها صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، وبالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن أعضاء السفارة اود ان اتقدم بخالص تمنياتي لسموه بالشفاء العاجل وأن يطيل الله في عمره ويلبسه ثوب الصحة والعافية، وان يحفظه بحفظه، وأن يحفظ الكويت وأهلها من كل شر وسوء.

من جانبه، قال سفير جمهورية كازاخستان لدى البلاد دولت يمبيردييف «بالأصالة عن نفسي وبالنيابة الشعب الكازاخستاني نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام صاحب السمو الأمير بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه أخيراً»، متمنين لسموه موفور الصحة ودوام العافية، سائلين المولى عز وجل أن يديم على الكويت وشعبها نعمة الاستقرار تحت القيادة الحكيمة لصاحب السمو الأمير.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.