تأجيل محاكمة سما في «الفسق والفجور»

في يوم قضائي مزدحم في قاعات المحكمة الاقتصادية، جنوب القاهرة، وفي حضور إعلامي، حكمت المحكمة أمس، في قضية فسق وفجور، وأجلت أخرى. في القضية الأولى، قررت المحكمة الاقتصادية تأجيل محاكمة الاستعراضية المصرية سما المصري، لاتهامها في التحريض على الفسق والفجور، إلى جلسة 17 أغسطس المقبل، بناء على ما تقدم به دفاعها، وطالب بتأجيل نظر القضية للاطلاع.
وفي القضية الثانية، عاقبت حنين حسام ومودة الأدهم، و3 آخرين، بالحبس سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، ومصادرة المضبوطات، لاتهامهم بالتعدي على القيم والمبادئ الأسرية.
وقالت المحكمة إن المتهمتين حنين ومودة نسب لهما في التحقيقات: «الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع، واشتركتا مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهن عبر البث المباشر، وارتكاب جريمة الإتجار بالبشر، وتلقتا تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققتاه من مشاهدة، ونشر فيديوهات تحرض على الفسق لزيادة نسبة المتابعين لهما».
وفي نهاية الجلسة، تقدم فريق دفاع حنين حسام ومودة الأدهم، و3 آخرين، بالاستئناف على حكم محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، وحددت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية جلسة 17 أغسطس لنظر الاستئناف المقدم من المتهمين.
وفي قاعة المحكمة، دخلت المتهمتان في نوبة من البكاء، وقالت حنين حسام «والله مظلومة معملتش حاجة»، كما أغشي على الأدهم، وتم استدعاء سيارة إسعاف لنقلها. وقالت والدة مودة الأدهم صارخة في القاعة: «بنتي بريئة والله مظلومة معملتش حاجة».
وارتفع صوت والد حنين حسام، وقال: «حبستوها ليه، سنتين عشان صور… لا قتلت ولا… ولا سرقت، ليه حبستوها، بنتي بتموت عايز أقعد معاها 5 دقايق بس حرام عليكم».

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.